الجالكسي نوت ٢ بالشاشة المرنة؟

غير مصنف أضف تعليق

Abumalih 2012-06-15 at 2.17.11 PM

كنّا قد قرأنا قبل عدة أيام ما أشيع من صور للجالكسي نوت ٢ والتي تعد بداية سلسلة الإشاعات لهذا الجهاز المتوقع إصداره في اكتوبر القادم.. ولم تتحدث سامسونج بعد عن الجهاز أو أي نوايا تجاهه حتى اللحظة.. ولكن هناك موقع كوري أصدر خبرًا بأن الجالكسي نوت سيكون أول جهاز يدعم الشاشات المرنة من سامسونج.. وكلنّا نعلم أن سامسونج قد أعلنت أن الشاشات المرنة ستنطلق نهاية هذا العام..

الجهاز متوقع أن يحصل على معالج رباعي النواة بذات المعالج الذي يملكه الجالكسي اس ٣ حاليًا.. وكذلك سيبقى على ذات الحجم دون أي تغيير في عرض الشاشة والتي تأتي بعرض ٥.٣ انش.. فسيكون بهذه الشاشة الضخمة وبأفضل تقنية مرت على الشاشات في التاريخ وهي المرونة وغير قابلة للكسر وأخف وأوضح! فأي شاشة هي تلك الشاشة؟

لكنّي أجد الأمر بعيدًا كل البعد عمّا هو متوقع أن يكون من وجهة نظري! فأعتقد أن الجالكسي نوت ٢ سيحصل على شاشة أفضل من الجالكسي اس ٣ لكن ليست شاشات مرنة! فأعتقد أن سامسونج ستطلق خطًا جديدًا موازيًا لخط إنتاج (الجالكسي اس) و(الجالكسي نوت) و(الجالكسي بيم).. فسيكون هناك جهازًا يتمتع بميزة الشاشة المرنة وسيسلك خطًا جديدًا ولو حتى في المرحلة الأولى كتجربة لهذه التقنية!

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول