جالاكسي نوت يتلقى احدث نسخة من نظام الاندرويد

Samsung أضف تعليق

اعتبار من صباح اليوم، بدأ مستخدمو اجهزة “جالاكسي نوت” في عدد من دول الشرق الاوسط ومنها الخليجية وكذلك في الشرق الادنى مثل الهند والباكستان وغيرهما بتلقي تنبيهات لتحديث اجهزتهم بنسخة اندرويد 4 أي “ساندويش الايس كريم”.

وقد ابلغنا بهذا الخبر السار العديد من رواد موقعنا بأنهم فوجئوا اليوم بتنبيه يبلغهم بوصول التحديث الى اجهزتهم، وان عملية التحديث الى النسخة الجديدة من الاندرويد تتم من داخل الجهاز نفسه ولا داعي للتوجه للفنيين إلا في حال تعثرت عملية التحديث.

ومن الاصدقاء الذين ابلغونا بأنهم حصلوا على نسخة الايس كريم لأجهزتهم جالاكسي نوت هم: ناصر من الكويت، محمد الكربي من الامارات وغيرهما.

يذكر ان شركة “سامسونج” لم تعلن رسميا عن اطلاق النسخة العربية من “ساندويش الايس كريم” لمنطقة الشرق الاوسط، كما لم تعلن عن تحديث نسخة الشرق الادنى، ولكن الحقيقة ان المستخدمين يصرحون بأنهم تلقوا هذا التحديث، وهناك مواقع تعرض روم بالنسخة العربية تقول انه رسمي.

ولهذا فإن تحميل هذا الروم يبقى على مسؤولية صاحب الجهاز، مع الانتباه ان من ليس لديه الخبرة الكاملة للقيام بتحديث جهازه عليه ان يتوجه الى مركز الدعم الفني القريب من مكان سكناه طلبا للدعم الفني.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول