المطورون لدى جوجل يستطيع الرد على تعقيبات المستخدمين

غير مصنف أضف تعليق

على ما يبدو ان جوجل آخذة بالانفتاح أكثر فأكثر امام المطورين وأصبحت تمنحهم مزايا لم يكن بوسعهم في الماضي ان يتخيلوها، فها هي تسمح للمطورين بأن يردوا على تعقبات المستخدمين في متجر “جوجل بلاي” الخاصة بالتطبيقات التي يعرضونها هؤلاء المطورون.

وقد تم الكشف عن هذه الفرصة الجديدة في مدونة المطورين، على ان جوجل قررت اتاحة الفرصة امام عدد من المطورين القيام بهذه المهمة على ان يكون ذلك بمثابة فترة اختبار قد تعتمدها جوجل لكافة المطورين لاحقا في متجر “جوجل بلاي” حيث تطبيقات الاندرويد.

ويرى المراقبون ان جوجل تسعى بهذه الخطوة الى وضع حد لحوار الطرشان الذي كان قائما لغاية الآن في متجر الاندرويد، حيث كان المستخدم يكتب ملاحظاته حول التطبيق بعد استخدامه، ولم يكن يعلم هل يتابع احد ما كتبه وهل سيعتني شخص بملاحظاته او هل سيتم إصلاح العطب او الخطأ في التطبيق، او هل سيتلقى ردا او توضيحا لما يستفسر عنه.

الآن ومع هذه الامكانية الجديدة سيتمكن المطور من متابعة تطبيقه المطروح في متجر “جوجل بلاي” وان يتابع تعقيبات المستخدمين على تطبيقه، وان يرد على استفساراتهم او ان يأخذ بملاحظاتهم ويحسن من اداء تطبيقه بعد ان يرد عليهم ويوضح لهم ان ملاحظاتهم ستؤخذ بعين الاعتبار في النسخة القادمة من التطبيق على سبيل المثال.

وبالرغم من ان عدد المطورين سيكون محدودا في البداية إلا ان هذه الخدمة ستجد انتشارا وتجاوبا واسعا من جانب المستخدمين وفق ما يتوقع خبراء جوجل.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول