الخطوط القطرية تدعم طائراتها بنظام اندرويد للترفيه!

غير مصنف أضف تعليق

Qatar-Airways

يبدو أن نظام الاندرويد سيكون في كل حدبٍ وصوب.. فلن يكون مختزلاً على أجهزة الجوال والأجهزة اللوحية والتلفاز، بل هو يصل الآن إلى الطائرات.. نعم! فقد أعلنت الخطوط القطرية بأن أسطولها الجديد من نوع بوينج ٨٧٨ سيحصل على نظام ترفيه جديد.. هذا النظام هو الاندرويد من جوجل! هي لن تقدم أجهزة لوحية كما فعلت الخطوط الأمريكية حيث وضعت أجهزة الجالكسي تاب ١٠.١ لجميع ركّاب الدرجة الأولى، بل النظام سيكون مدمجا مع شاشات الترفيه في الطائرة وسيكون لجميع الركّاب على جميع الدرجات..

وبالتأكيد أن تقنية اللمس في الطائرات حاليًا هي سيئة جدًا مقارنة بما نحمله من أجهزة جوالة أو لوحية، وهذا سيتغيّر مع الخطوط القطرية حيث ستكون شاشات بدقة عالية من نوع (LCD) وبجودة لمس هي ذاتها التي تستخدمها في جوالك.. الشاشات لدرجة رجال الأعمال ستكون بعرض ١٧.٣ انش بينما الدرجة السياحية ستكون بعرض ١٠.١ انش وهي المعتاد على أجهزة اندرويد اللوحية..

 

جميع الأجهزة ستحمل معالج ثنائي النواة ومساحة للذاكرة العشوائية (RAM) بسعة ١ جيجابايت وللذاكرة الداخلية ستحصل على ٢٥٠ جيجابايت.. هذا كلّه أصبح في الطائرات يا سيدي! الآن بإمكاننا أن نسافر آلاف الأميال ونحن نستمتع بمشاهدة الأفلام أو نلعب ما نريد على شاشات رائعة وبنظام اندرويد الذي لطالما إعتدنا عليه وأحببناه.. ولكن ماذا لو تقدم لنا خدمة (NFC) وبهذا نستطيع أن ننقل الأفلام أو الألعاب التي نملكها على أجهزتنا مباشرةً على الشاشة في مقعدي!

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول