كيف سيحصل دليل ايكيا على القليل من التطور والكثير من الواقعية!

غير مصنف أضف تعليق

ikea-print-catalog

كانت وما تزال شركة IKEA السويدية للأثاث المنزلي والمكتبي من الشركات الرائدة والسباقة في تبني التقنيات الحديثة. أحد أحدث التقنيات التي أعلنت عنها مؤخرًا والتي بدأ الحديث عنها يكثر هو إضافة جرعة من الواقعية على دليل تسوقها المطبوع المعتاد لتكون أقرب لتصور عملائها الذين سينتجون أحكام أكثر دقة وبالتالي رضا أكبر اعتمادًا على تطبيق يثبتونه في هواتفهم الذكية ويمكنهم من الحصول على محتوى إضافي ومعلومات أوفر عن المنتجات التي يفكرون في شرائها.

قدمت شركة Metaio والمعروفة بانتاج تطبيق junaio هذه التقنية المحاكية للواقع لتجعل المستحيل ممكنًا وعمل ماك ايريكسون على اكتمال فكرة التطبيق بمساعدة من متعاقدين مؤقتين من هذه الشركة وبالطبع من مطوري التطبيق.

عندما تتصفح دليل التسوق سترى أيقونة الهواتف الذكية على صفحات معنية، والتي تشير إلى أن هذه الصفحة تدعم تقنية التصفح الواقعي، إذا رأيت هذه الأيقونة فافتح التطبيق واحصل على المزيد من المعلومات التي قد تحتوي على فيديوهات أو معرض صور أو روابط للموقع وأكثر. ايكيا تشكر تقنية Metaio والتي مكنت التطبيق من التعرف على كل محتويات الصفحة عبر شفرات QR.

في هذا الفيديو ستعرفون كيف يظهر التطبيق وفي حالة كنتم تتساءلون من أين يمكنكم تحميل التطبيق فالجواب هو أنه لم يتم إطلاقه بعد لكن سيتم ذلك بحلول 2013

رائع، أليس كذلك؟ يتبقى أن نجرب هذا التطبيق بأنفسنا وكذلك نرى أثر هذا التطبيق على مبيعات ايكيا وإن كانت باقي الشركات ستحاكي هذه التقنية أم لا!

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول