سامسونج جالكسي تاب ١٠.١ يحصل على الآيس كريم في بعض الدول

غير مصنف أضف تعليق

galaxy tab

جهاز سامسونج اللوحي الأول الذي حمل نظام الهوني كوم كأول جهاز لوحي من اندرويد بشكل جذّاب وبنظام مخصص للأجهزة اللوحية.. الجهاز اللوحي من سامسونج يبلغ من العمر عام واحد وهو لا يزال يملك مواصفات للعتاد ممتازة إلى حدٍ كبير.. فالنسخة الثانية من ذات الجهاز لم تحمل الكثير من الفروقات عن الأول وهي تغيير طفيف في الشكل الخارجي ونظام الآيس كريم ساندويتش.. الأخير أصبح الآن قريبًا من الوصول إلى الجالكسي تاب ١٠.١ الأول!

فالآن وصل الآيس كريم ساندويتش إلى نسخة (WiFi) في بريطانيا ولنسخة الجيل الثالث في إيطاليا.. وهذا بالتأكيد يعطي دلالة على أنّه أصبح قريب جدًا من بقية الأجهزة في بقية دول العالم.. إلا أنّ نسخة الشرق الأوسط دومًا تأتي متأخرة قليلاً عن النسخة العالمية أو الأمريكية.. وذلك حسب ما تقول سامسونج بأن اللغة العربية تحتاج إلى تعديلات لتكون أكثر إتقانًا ودون أي أخطاء تذكر..

الآن كل ما علينا هو الإنتظار خلال الأسابيع القليلة القادمة وننتظر وصول التحديث إلى أجهزتنا اللوحية من سامسونج.. فأعتقد أن وصول التحديث إلى نسخة ١٠.١ وهي الأشهر يعني أن النسخة جاهزة لتظهر على بقية الأجهزة اللوحية من سامسونج.. والأكيد أنّه طال الإنتظار إلى درجة أن نسخة الآيس كريم ساندويتش لم تعد هي آخر نسخة من اندرويد!

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول