سامسونج تعلن رسميًا عن الجالكسي نوت ١٠.١، إنه أكثر من روعة!

غير مصنف أضف تعليق

nexusae0_GALAXY-Note-10.1-Product-Image_Main-White1

مرت فترة طويلة منذ أن أعلنت سامسونج عن الجالكسي نوت ١٠.١ في مؤتمر الجوالات العالمي بداية هذا العام.. ومنذ ذلك الوقت وحتى الآن لم يظهر الجهاز للعالم.. وكانت هناك تكهنات بأن يحصل الجهاز على تعديلات في المواصفات التقنية ليكون الأفضل دون منازع وخصوصًا بعد إصدار آبل لجهاز الآيباد الجديد وإصدار اسوس لجهازها الانفنتي وكلاهما يحملان شاشتان خلابتان بينما الجالكسي نوت يحمل شاشة بدقة عادية وكذلك معالج ثنائي النواة وليس عند التوقعات.. وبالفعل عدّلت سامسونج على المواصفات..

فقامت بمضاعفة سرعة الجهاز واستبدلت المعالج ثنائي النواة بمعالج رباعي النواة بسرعة ١.٤ جيجاهيرتز كما هو الحال في الجالكسي اس ٣.. وكذلك أضافت على سعة الذاكرة العشوائية (RAM) لتصبح بسعة ٢ جيجابايت.. وسيأتي الجهاز بثلاث سعات للذاكرة الداخلية ١٦ و ٣٢ و ٦٤ جيجابايت.. وكذلك هو يملك منفذ للذاكرة الخارجية حتى ٦٤ جيجابايت. الشاشة لم تحصل على أي تعديل حيث بقية بدقة ١٢٨٠×٨٠٠ بيكسل هي ذاتها الموجودة في جهاز جوجل نيكسوس ٧..

الجهاز سيبدأ طرحه في شهر أغسطس في كلٍ من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وكوريا وألمانيا.. ومن ثمّ سيتم إلحاق بقية دول العالم لاحقًا.. كما أنه سيأتي بنسختين الأولى (WiFi) فقط والثانية بنسخة الجيل الثالث (HSPA+) وهنا نسخة بالجيل الرابع (LTE) ستطلقها سامسونج لاحقًا هذا العام.. وعن الألوان فهناك لونين للجهاز وهما اللون الأبيض واللون الأسود..

الجهاز يحمل مواصفات للنظام رائعة جدًا.. لعلّي أستطيع القول بأن النظام يحمل معظم مواصفات الجالكسي اس ٣ زائدًا الجالكسي نوت مع إضافات جديدة.. أي أنّه جهاز فتّاك! فستكون قادر على العمل على تطبيقين في ذات الوقت ومشاهدة فيديو كذلك.. كما أن هناك خاصية المشاركة (AllShare) وتحديد الأصدقاء في الصور مباشرةً وكذلك مزايا كبيرة أعتقد أن الفيديو أسهل وأفضل في شرحها..

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول