تطبيق لمتابعة الرحلات الجوية مباشرة عبر الجهاز

غير مصنف أضف تعليق

بواسطة هذا التطبيق العملي تستطيع ان تتابع أي رحلة جوية من والى أي هدف او أي مطار في العالم وانت جالس في بيتك او سائر في الطريق او مسافر في سيارتك او اينما كنت.

اسم التطبيق معروف منذ فترة طويلة وهو: Flightradar24 ومهمته تقتصر على تقديم المعلومات للمعنيين حول كل رحلة جوية بغض النظر عن مطار الاقلاع او مطار الهبوط.

اسارع الى القول ان هذا التطبيق بنسختين، احداهما مجانية والاخرى مدفوعة والفرق بين النسختين هو في كم التفاصيل التي يمكنك الحصول عليها من كل نسخة.

عند تشغيل التطبيق تلاحظ الكم الهائل من الطائرات في السماء فوق خريطة جوجل وعند تكبير الشاشة ترى كل طائرة بمفردها، ولكي تعرف المعلومات عن اي طائرة، ما عليك سوى النقر عليها، فإذا كنت تستخدم النسخة المجانية سترى رقم الرحلة واسم شركة الطيران وبالطبع ستلاحظ اين تتواجد الطائرة أي فوق أي منطقة والى أي اتجاه تسافر.

وإذا كنت تستخدم النسخة المدفوعة فالتفاصيل اوفى من ذلك بكثير. بالنقر على الطائرة يمكنك ان تعرف رقم الرحلة ونوع الطائرة وصورتها ولأي شركة طيران تابعة ومن اين اقلعت والى اين تتجه، إضافة الى انك تراها اين اصبحت على خريطة جوجل.

وضمن النسخة المدفوعة تستطيع النقر على أي مطار ظاهر على الخارطة لترى الطائرات التي اقلعت منه وتلك التي ستهبط فيه لاحقا، وذلك في لائحة مرتبة حسب توقيت كل رحلة وفيها يتم الاشارة الى أي تأخير في الرحلة اذا كان هناك تأخير. وعند النقر على اسم الرحلة في هذه اللائحة تنقلك الصورة فورا الى الطائرة لتراها في الجو وترى اين وصلت سواء التي اقلعت من المطار او تلك القادمة باتجاه ذاك المطار.

ثمن هذه النسخة من التطبيق 3.99 دولارا امريكيا، ولكن لمن يرى انه باهظ الثمن، يمكنه استخدام النسخة المجانية رغم فقر تفاصيلها، او يمكنه استخدام موقع الانترنت: www.flightradar24.com الذي يقدم الخدمات التفصيلية المدمجة في التطبيق المدفوع، واستخدام الموقع بالطبع مجاني بالكامل يمكن دخوله بواسطة الجهاز الذكي عبر أي متصفح على جهازك سواء هاتف او جهاز لوحي او الكمبيوتر.

لتحميل النسخة المجانية من تطبيق flightradar24 من متجر “جوجل بلاي” اليك هذا الرابط

لتحميل النسخة المدفوعة من تطبيق flightradar24 من متجر “جوجل بلاي” اليك هذا الرابط

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول