تسرّب صور لجهاز لوحي روعة من سوني !

غير مصنف أضف تعليق

sony tablet xpreia back

سوني تحضّر نفسها جيدًا لإطلاق جهاز لوحي جديد من عائلة الاكسبيريا.. هذا الجهاز اللوحي سيكون خلفًا لجهازها الأول التابلت اس والذي يحمل شكلاً مختلفًا عن بقية الأجهزة اللوحية في السوق.. وهذا الجهاز الذي بدأت الشائعات تدور حوله يحمل شكلاً جذابًا مشابه بشكل كبير للجهاز الحالي ولكن بوزن أخف وسمك أقل ويحمل ذات الإنحاء في الخلف كما في الصورة أعلاه..

 

الجهاز سيعمل على معالج رباعي النواة من نوع (Nvidia Tegra 3) وهي ذاتها التي تشغّل جهاز جوجل نيكسوس ٧ وكذلك الترانسفورمر انفنتي والبرايم والباد ٣٠٠.. وعن نظام التشغيل فسيكون إما الآيس كريم ساندويتش كحد أدنى أو قد يحصل على الجيلي بين مع أول إصدار له في السوق رغم أنّي شك في ذلك.. وعن الأسعار فتقول الأخبار أنّه سيبدأ من ٤٤٩ دولار أمريكي لنسخة ١٦ جيجابايت حتى ٦٤٩ دولار لنسخة ٦٤ جيجابايت..

لم تعقّب شركة سوني على الإطلاق ولا توجد معلومات أكيدة حول أي شيء عن هذا الجهاز اللوحي من سوني.. ولكن إن كانت المواصفات التقنية عالية جدًا.. وكان نظام التشغيل (اندرويد ٤.١) فسيضرب -حسب وجهة نظري- السوق وسيكون له مكانه إن أبدعت سوني في تسويقه حول العالم.. فدومًا سوني لا تسوّق أجهزتها بشكل كافٍ.. فالصور لهذا الجهاز سحرتني بجمال تصميم هذا الجهاز..

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول