سامسونج ستقدم لنا كاميرا بنظام الاندرويد مع إطلاق الجالكسي نوت ٢

غير مصنف أضف تعليق

samsung-galaxy-camera-635x365

إطلاقة الجالكسي نوت ٢ لم تعد تلك البعيدة، وهي فقط بضعة أيام تفصلنا عن مؤتمر IFA والذي ستعلن فيه سامسونج عن الجالكسي نوت ٢ يوم ٢٩ أغسطس.. هذا الحديث لا يوجد به جدُّ جديد، ولكن هناك أحاديث الآن تقول بأن سامسونج لن تكتفي بإطلاق النسخة الثانية من الجالكسي نوت، بل هناك جهاز (GALAXY S Camera) والذي يأخذ شكل الجالكسي اس ٣ ولكن كأخيه السمين!

الجهاز كما تأتي الأقوال بشرحه بأنه سيحمل شكل الجالكسي اس ٣ من الخلف، وهو مزود بعدسة دقتها ١٦ ميجابيكسل، وكذلك فلاش متصل.. الجهاز يأتي بوزن وحجم أكبر من الجالكسي اس ٣ لكونه بالدرجة الأولى يركز على كونه كاميرا.. الجهاز سيعمل على نظام الاندرويد ٤.٠ وهو الآيس كريم ساندويتش، ولن يدعم الإتصال، أي أنّه لن يكون بديلاً لهاتفك.. والجالكسي اس كاميرا سيكون بنسختين واي فاي، ونسخة الجيل الثالث وهي فقط للبيانات..

هذا كله مجرد شائعات، فلم يصدر على الإطلاق أيّ حديث رسمي أو حتى شبه رسمي من سامسونج أو شركائها.. ونحن قد سمعنا منذ فترة طويلة عن نية إنتاج سامسونج لكاميرات تعمل بنظام الاندرويد، لكن الأخبار والشائعات قد هدأت كثيرًا إلى أن نسينا الأمر برمّته.. لا أستبعد أن تدخل سامسونج هذا السوق رغم أنّه قد لا يكون مجدي إن لم تكن فعلاً جعلت الجهاز بديلاً رائعًا لكل الكاميرات الرقمية الصغيرة وبأفكار قد تجعل منه ثورة جديدة في سوق الكاميرات الرقمية..

فما رأينا قبل يومين عندما أعلنت نيكون عن نيتها لإصدار كاميرا بنظام الاندرويد، لم أجد شخصيًا الرؤية الواضحة لهذا الخط من الإنتاج.. فأستطيع أن آخذ جهاز الآيبود كمثال كونه لم يكن أول جهاز تشغيل موسيقى، ولكنّه فقط حدد ما يريد المستخدم وكيف لهذا الجهاز أن يكون هو مشغل الموسيقى الأكثر إنتشارًا في العالم، وأحدث ثورة في هذا السوق.. وإن فعلت سامسونج هذا وأوجدت جهازًا رائعًا، وحدّدت بالفعل ما نريده وسخرته لنا، فأهلاً وسهلاً بهكذا جهاز..

قد لا تقوم سامسونج بهذا، ولكن أتمنى إن كانت هناك أي شركة ستقدم على مثل هذه الأفكار، أن تحسن الأمر أو نحن لسنا بحاجه لمزيد من الأجهزة السقيمة..

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول