صور لجهاز لوحي خرافي من HTC سيتم الإعلان عنه يوم الجمعة؟َ

غير مصنف أضف تعليق

htc-tablet-2012-3

اتش تي سي منذ أن أصدرت جهازها اللوحي الأول والذي حقق فشلاً ذريعًا حتى أنّ اسمه طارَ لوهلة من مخيلتي وهو Flyer، فلم تصدر بعده أي جهاز لوحي حتى بعد سلسة HTC One والتي حملت معها نجاح ممتاز وبالتحديد في جهاز HTC One X الرائع.. الجهاز يحمل تصميم رائع وملمس جميل ومواصفات خارقة، وكنت أتسائل لمَ لا نجد جهاز لوحي يكمل مسيرة هذه السلسلة ويعيد الشركة إلى السوق!

يبدو أن الشائعات أو بتعبير أصحّ التسريبات ظهرت قبيل قليل لجهاز لوحي من HTC سيتم الإعلان عنه في مؤتمر IFA الذي سيبدأ يوم الجمعة المقبل في ٣١ من أغسطس.. يتضح من الصور أن الجهاز سيكون بحجم ١٠.١ انش أي لن نرى مزيدًا من أجهزة ٧ إنش كحهاز سوني الأخير.. وهو يحمل تصميم أعجبني كثيرًا..

في الصور يتّضح مدى نحف المسافة بين الشاشة وأطراف الجهاز الثلاثة عدى الطرف العلوي اللذي سيكون حاملاً لسماعات الجهاز زائدًا الكاميرا الأمامية.. من الخلف توجد كاميرا وتجد أن لمسات جهاز الون اكس تكتسي الجهاز بأكمله.. سيحمل الجهاز عدّة إكسسوارات بكل تأكيد ومنها قاعدة جميلة وصغيرة وبتصميم بسيط ورائع..

لا أدري هل أنا وحدي من أعجبه الجهاز مبدأيًا من خلال الصور التي لدينا، أم هو فعلاً جهاز رائع سيكون الخيار الأول لأجهزة الاندرويد اللوحية ذو الشاشة ١٠.١ حيث أنّي لا أجد جهازًا حتى الآن أعجبني بذات الحجم..

htc-tablet-2012-3
HTC-tablet-7
HTC-tablet-6
HTC-tablet-5
HTC-tablet-4
HTC-tablet-3
HTC-tablet-1

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول