رسميا : سامسونج تدشن جالاكسي نوت 2 الليلة في برلين

Samsung أضف تعليق

بعد ان اكتظت شبكة الانترنت بالشائعات المختلفة عن جهاز جالاكسي نوت 2 من سامسونج، ها هو اخيرا يظهر بصورة رسمية في اول ايام المؤتمر العالمي  IFA 2012 في برلين.

جالاكسي نوت 2 عبارة عن جالاكسي اس 3 ضخم المقاسات مع قلم الكتروني.  هذا باختصار وصف الجهاز الجديد الذي كنا نعرف عنه من الشائعات كل شيء تقريبا ولم يفاجئنا سوى بموعد ظهوره الليلة.

شاشة الجهاز قطرها 5.5 بوصات  HD Super AMOLED ومعالج رباعي النواة اضافة الى قلم الكتروني لسهولة استخدام الجهاز، واما باقي الخصائص التي جاءت مع هذا الجهاز الخارق فهي: العرض على شاشته يتم بنسبة 16:9 وفيه من السطوع  ووضوح الألوان ما لاحظناه في جهاز جالاكسي اس 3، لأنه يستخدم ذات الشاشة Super AMOLED وكما ذكرنا فإن الجهاز يأتي بمعالج رباعي النواة بتردد سرعته 1.6 جيجا هيرتز وذاكرة عشوائية (رام) قيمتها 2 جيجا بايت بينما هناك نماذج مختلفة وفقا لسعة ذاكرة الفلاش في كل نموذج، فهناك 16 جيجا بايت و32 جيجا بايت و64 جيجا بايت علاوة على امكانية رفع سعة هذه الذاكرة بواسطة micro SD.

والاختلاف الجديد عن الجهاز السابق، فهو ان جالاكسي نوت 2 يأتي مع قلم الكتروني اكثر تطورا من سلفه، فهو يتعرف على 1024 درجة من درجات الضغط، كما تنضم اليه بعض المواصفات الاخرى مثل Air View – وهي عبارة عن امكانية رؤية ما يختبئ من صور في البوم الصور بمجرد وضع القلم فوق الألبوم. وبمجرد ان يسحب المستخدم القلم من مكانه على جانب الجهاز تظهر على الشاشة ورقة في انتظار الكتابة عليها.

يأتي جهاز جالاكسي نوت 2 الى الاسواق بأحدث نسخة من نظام التشغيل اندرويد 4.1 أي Jelly Bean ولم ترد أي معلومات عن سعر الجهاز ولكننا علمنا ان الجهاز سيظهر في اوروبا قبل حلول اكتوبر.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول