اتش تي سي تدعو لمؤتمر، وتطلب منّا حفظ التاريخ !

غير مصنف أضف تعليق

HTC-Invite-Sept_19

شركة اتش تي سي ترسل الدعوات لحضور مؤتمر في التاسع عشر من شهر سبتمبر الجاري.. الشهرين المقبلين مقبلين على عديد من المؤتمرات وكل شركة تودّ أن تثبت نفسها، وتقهر الشركات الأخرى.. فعلمنا رسميًا أن آبل لديها مؤتمر في الثاني عشر من سبتمبر.. كما أن امازون لديها المؤتمر هذا الأسبوع وكذلك نوكيا ومايكروسوفت لديها المؤتمر يوم غدٍ في نيويورك ذات المدينة التي ستُعد بها معظم المؤتمرات.. ولا ننسى شركة موتورولا التي ستعقد مؤتمرها الأسبوع المقبل!

الآن HTC تودّ منّا أن نحفظ التاريخ لنرَ ما هو الجديد القادم.. لا ندري أين تكمن التوقعات والتكهنات ولكن نستطيع أن نستحضر الذاكرة في ثلاث أمور.. فنستطيع القول بأنّ الشركة قد تصدر جهازها اللوحي الذي ظهرت صور له وتوقعنا أن يتم الإعلان عنه في مؤتمر IFA ولكن هذا لم يحصل.. وقد يكون الجهاز الجوال ذو الشاشة الأعلى دقة في العالم كما تقول الشائعات وهو الجهاز المنافس للجالكسي نوت ٢.. أو قد يجمعهم جميعًا إضافةً لجهاز أو أجهزة تدعم نظام مايكروسوفت الجديد Windows 8 !

الأكيد أن هناك تحديّات كبيرة من الشركات كلها.. فهناك آبل تستعد لإطلاق جهازها الخامس من آيفون والذي تعوّل عليه كثيرًا.. وكذلك نوكيا أمامها تحدٍّ كبير مع مايكروسوفت لإطلاق سلسلة جبّارة من الأجهزة الداعمة لنظام ويندوز ٨ وكذلك موتورولا التي إختفت عن الأنظار لفترة وقد تطلق جهازها ذو الأطراف المعدومة وتضرب ضربتها..

أعاننا الله وإياكم لمتابعة كل جديد من كل المؤتمرات والأحداث التي تنتظرنا خلال الشهرين المقبلين.. فالأكيد أن الأمر شاقٌ ومتعب.. ولكن هو في ذات الوقت مشوّق فسنرى العديد من الأجهزة والتقنيات الجديدة.. ولا ننسَ أن النيكسوس القادم سيكون خلال الشهرين المقبلين لا محالة!

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول