تطبيق الترجمة السريعة للاندرويد مجانا

غير مصنف أضف تعليق

عرف عن جوجل خدمتها للترجمة التي نستخدمها في اجهزة الحواسيب العادية، ولكن ها هي تظهر خدمة مماثلة على شكل تطبيق لأجهزة الاندرويد.

اسم التطبيق هو كما نعرفه في اجهزة الحواسيب البيتية: Google Translate وهو مصمم من شركة جوجل نفسها خصيصا لأجهزة الاندرويد.

اما الشيق في الامر فهو ان التطبيق الذي نقدمه لكم يترجم من وإلى 64 لغة من لغات العالم من بينها بالطبع اللغة العربية الى جانب اللغات الاساسية في العالم.

ويستطيع المستخدم ان يمسح النص الذي يريد ترجمته بواسطة كاميرا الجهاز ليحصل على ترجمة له، كما يمكنه ان يقرأ النص بصوته ليستمع الى الترجمة باللغة التي يختارها (هذه الخدمة متوفرة فقط 17 لغة) علاوة على قدرة التطبيق ترجمة أي نص مكتوب اينما كان سواء على متصفح انترنت او في رسالة بريد الكترونية او رسالة SMS.

  المطور : Google Inc

  السعر : مجاني

كلمة المحرر: قد يقول البعض ان التطبيق قديم، وهو بالفعل ليس جديدا ولكنه حصل على ترقية مؤخرا بزيادة اللغات وتقنية الترجمة الصوتية. وننتهز الفرصة لنذكر الاخوة المتابعين لتطبيق “اندرويد العرب” ان هناك العديد من الاخوة الجدد الذي ينضمون الينا مع كل يوم وهم ليس لديهم اي فكرة اي التطبيقات جديدة وايها قديمة، ومن واجبنا ان نرشدهم الى التطبيقات المفيدة والضرورية في اجهزتهم كي يستفيدوا من استخدامها حتى وإن كانت قديمة، ولهذا قد نعرض تطبيقات يعرفها البعض منذ مدة ولكنها ضرورية وجديدة للآخرين. ولذا يرجى التحلي بشيء من الصبر ليستفيد المستخدمون الجدد كذلك.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول