سامسونج تناور بشأن الاندرويد 4.0 لجهاز جالاكسي أس

غير مصنف أضف تعليق

شعرت “سامسونج” بالحرج جراء الانتقادات الشديدة التي غمرت صفحات فيبسوك وتويتر ومختلف المنتديات على شبكة الانترنت، بسبب رفضها في بادئ الأمر تحديث نظام التشغيل في كل من الجهاز اللوحي جالاكسي تاب 7.0 والهاتف جالاكسي أس، بدعوى أن هذين الجهازين غير قادرين على تشغيل نسخة “الايس كريم”.

ستم تحديث الجهاز جزئيا

وكما ذكرنا في مقال سابق فإن “سامسونج” تفسر رفضها بأن هذين الجهازين مزودان بذاكرة تعجز عن تشغيل الاندرويد 4.0 (نسخة الايس كريم) لأن جزءاً منها هو شريط الأدوات touchWIZ وهو ما يتطلب قدرا أكبر من الذاكرة الأمر الذي يفتقر إليه هذان الجهازان.

إلى هنا الحقائق التي أوردناها من قبل ولا جديد فيها، أما الجديد الذي تحاول القيام به “سامسونج” الآن والذي انتشر اليوم وبلغ وسائل الإعلام هو ما صرح به مصدر مطلع من الشركة من أن “سامسونج” تنوي بالفعل تحديث نظام التشغيل في هذين الجهازين ولكن ليس بكامل نسخة “الايس كريم” لأن هذا سيعنى تجمد الجهاز في كل مرة يتم تشغيله، ولهذا فإن الشركة ستختار بعض عناصر نسخة “الايس كريم” وستثبتها على جالاكسي أس وعلى جالاكسي تاب 7.0 وستعتبره تحديثا يستحق الانتظار.

وقال المصدر إن نظام التشغيل في هذين الجهازين سيبقى “خبز الزنجبيل” مع إضافة بعض العناصر من “الايس كريم” لتبدو نسخة النظام بمزايا حديثة. ومن هذه العناصر التي تنوي “سامسونج” إضافتها للجهازين هي المتصفح الجديد وشريط المهام الجديد وبعض التطبيقات بأحجام مختلفة.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول