Flipboard لأندرويد يدعم الحواسب اللوحية الآن

غير مصنف أضف تعليق

flipboard

flipboard1

حصل تطبيق قراءة الأخبار الشهير Flipboard على تحديث جديد اليوم، هذا التحديث كان منتظرًا منذ فترة طويلة ويجلب واجهات جديدة محسنة بالكامل لاستخدام التطبيق على حواسب أندرويد اللوحية. في السابق كان التطبيق خاصًا بالهواتف فقط، وإن كانت نسخة الهواتف تعمل بشكل ممتاز على الحواسب اللوحية من قياس 7 إنش، إلا أن أصحاب الأجهزة بقياس 10 كانوا بحاجة ماسة إلى التطبيق الذي لم يكن متوفرًا أساسًا للتحميل على أجهزتهم من غوغل بلاي.

التحديث الجديد يعرض كمية أكبر من المعلومات والأخبار على شاشات الحواسب اللوحية، ويغير طريقة تصفح الأخبار عن طريق الإزاحة من اليمين إلى اليسار (كأسلوب قراءة الكتب)، وليس من الأسفل إلى الأعلى كما كان الحال عليه سابقًا. لكن إن كنت مقتنعًا أكثر بأسلوب التصفح على طريقة الهاتف (من الأسفل إلى الأعلى) تستطيع إعادة تفعيل هذه الطريقة من الإعدادات. بالإضافة إلى ذلك أصبح التطبيق يدعم استخدامه بالاتجاه الأفقي لعرض المزيد والمزيد من الأخبار في الصفحة الواحدة.

ff flipboard2

أعرف أن الكثيرين منكم كانوا ينتظرون هذا التحديث بفارغ الصبر. لهذا فلن أطيل عليكم. يمكن تحديث التطبيق من متجر غوغل بلاي أو الحصول على النسخة الأخيرة من مخدمنا بصيغة apk.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول