قبل مؤتمر برشلونة: LG تعلن عن سلسلة L المتطورة من اجهزتها

غير مصنف أضف تعليق

تتطلع كافة الشركات المصنعة للهواتف الذكية ان تعلن عن جديد منتجاتها التي تنوي طرحها في مؤتمر برشلونة للهواتف النقالة MWC 2013 الذي سينطلق نهاية الشهر الجاري.

قبل مؤتمر برشلونة: LG تعلن عن سلسلة L المتطورة من اجهزتها

قبل مؤتمر برشلونة: LG تعلن عن سلسلة L المتطورة من اجهزتها

فقد اعلنت شركة LG الكورية الجنوبية انها ستكشف عن سلسلة جديدة من هواتفها عرفت بتسميتها سلسلة L وستظهر الآن هذه الاجهزة بصورة جديدة متطورة، وفق ما جاء في اعلان الشركة منذ عدة ساعات.

وكان العديد من المتابعين قد راهنوا على ان تطرح LG ما لديها من اجهزة جديدة اثناء مؤتمر برشلونة، غير ان الشركة الكورية فاجأت الجميع الآن، اسبوعان قبل افتتاح حدث برشلونة، وانضمت الى الشركات التي سارعت الى الكشف عن اجهزتها قبل الافتتاح الرسمي للمؤتمر.

وكما هو معروف فإن الاجهزة التي تنضوي تحت اسم سلسلة L من صنع شركة LG معدة لسوق اصحاب الدخل المتوسط، غير انها في اصداراتها الجديدة تتضمن بعض التحسينات لاسيما في ناحية المركبات (هاردوير) للجهاز علاوة على تحسينات على التصميم الخارجي مثل الاضاءة الذكية LED بالنقر على زر home إضافة الى خطوط حادة في التصميم وغيره.

ومما لا شك فيه فإن جهاز L7 II يعتبر مفخرة هذه السلسلة من الاجهزة، وهو الاقوى والأفخر من بينها شاشته قطرها 4.3 بوصات بجودة WVGA وهو مزود بكاميرا خلفية 8 ميجا بيكسل وأخرى امامية بجودة VGA وكذلك معالج ثنائي النواة بتردد 1 جيجا هيرتز من صنع “كوالكوم” وذاكرة عشوائية (رام) سعتها 768 ميجا بيات وذاكرة للحفظ (فلاش) 4 جيجا بايت مع امكانية توسعة الذاكرة عبر micro SD إذافة الى بطارية بجهد 2460 ميلي امبير في الساعة ويعمل بنظام اندرويد 4.1 أي نسخة “جيلي بين”.

وأما مقاييس الجهاز فهي: 121.5/66.6/9.7 ملم. وستوفر جهاز L7 II في الاسواق اعتبارا من الاسبوع المقبل على ان يظهر اولا في الاسواق الروسية ثم بعد ذلك في اسواق اخرى في العالم.

اما جهاز L5 II فيأتي بشاشة قطرها 4 بوصات ودقة عرض WVGA وبطارية جهدها 1700 ميلي امبير في الساعة. ومن ناحية أخرى يأتي نموذج L3 II بشاشة قطرها 3.2 بوصات ودقة عرض QVGA، وهي اجهزة ستكون متاحة في الاسواق في وقت لاحق.

واعلنت شركة LG ان النماذج الثلاثة ستطرح ايضاً اصدارات لها تحتوي على شريحتين وسيتم عرضهم في مؤتمر برشلونة بعد نحو اسبوعين من الآن.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول