ترقية تطبيق لوحة المفاتيح SwiftKey الى نسخة رائعة

غير مصنف أضف تعليق

بعد ترقب وانتظار طال امدهما، وأخيرا ظهرت الترقية تطبيق لوحة المفاتيح SwiftKey الخاصة بنظام الاندرويد وهي تتضمن هذه المرة الكثير من التجديدات اهمها ميزة SwiftKey Flow، وأطلق على هذه النسخة SwiftKey 4.

ترقية تطبيق لوحة المفاتيح SwiftKey الى نسخة رائعة

ترقية تطبيق لوحة المفاتيح SwiftKey الى نسخة رائعة

وكما يعرف الجميع فإن النسخة السابقة من تطبيق SwiftKey والذي يحمل الرقم 3، كان من اهم ما جاء به انه كان قادرا على التنبؤ بما تريد ان تكتب قبل حتى ان تكمل العبارة. فكانت لوحة المفاتيح ذاتها تعرض عليك تكملة عبارتك.

فقد كانت تلك النسخة تدرس عادات المستخدم وما يكرره من عبارات اثناء الكتابة على جهازه. فإذا اعتدت ان تكتب: “مرحبا كيف الحال ؟”، فإنك في المرات التالية حين تكتب كلمة “مرحبا” ستعرض عليك لوحة المفاتيح بقية العبارة “كيف الحال ؟”، ويبقى عليك النقر عليها لتكون قد فرغت من كتابة العبارة الكاملة بنقرة او اثنتين فقط. الغرض من هذا هو سرعة الكتابة.

اما النسخة SwiftKey 4 فقد جاءت بتكنولوجيا جديدة تعرف باسم Flow، وهي تعتمد على جر الاصبع فوق لوحة المفاتيح بصورة متواصلة دون رفع الاصبع وانما التوقف فوق الحرف الذي تريد النقر عليه. أي حين تريد كتابة كلمة “محمد” عليك الانطلاق بجر اصبعك من مفتاح الحرف “م” وبعد التوقف فوقه مواصلة جر الاصبع الى مفتاح الحرف “ح” والتوقف عليه ثم مواصلة جر الاصبع دون رفعه الى مفتاح الحرف “م” والتوقف ثم مواصلة حركة الاصبع بعد ذلك نحو مفتاح الحرف “د” ثم رفع الاصبع عن لوحة المفاتيح لتظهر كلمة “محمد”.

وبهذه الطريقة سيمكننا كتابة اكبر عدد من الكلمات في اقصر وقت ممكن، كما ان لوحة المفاتيح الجديدة SwiftKey 4 ستدرس هي الاخرى عاداتنا في الكتابة وستعرض علينا الكلمات المتوقع اننا نريد كتابتها كي نختارها وننتهي من كتابة العبارة بأسرع ما يمكن.
وإضافة الى SwiftKey Flow فإن تطبيق لوحة المفاتيح الجديدة جاء بعدة تجديدات منها:

  •  تحسينات على قدرات لوحة المفاتيح بالتعرف على عادات كتابتنا.
  •  تحسين قدرة اللوحة على التكهن بالكلمات التالية من العبارة.
  •  طريقة مبتكرة لتصحيح الكلمات الخاطئة – انقر على الكلمة وستحصل على عدة خيارات صحيحة لها.
  •  اضيفت عدة لغات جديدة للوحة في نسختها الجديدة.
  •  التطبيق يتضمن ثيمات جديدة للوحة المفاتيح بألوان مختلفة.

التطبيق معروض في متجر “جوجل بلاي” بإصدارين للهواتف الذكية وبإصدارين مختلفين للأجهزة اللوحية. هناك إصدار مجاني لكل فئة من الاجهزة وهو معد للتجربة فقط، وهناك نسخة كاملة مدفوعة الثمن، كما للهاتف كذلك للوحي.

النسخة المدفوعة:

  المطور : SwiftKey 

  السعر : 2.5$  

النسخة المجانية:

  المطور : SwiftKey 

  السعر : مجاني

ترقية تطبيق لوحة المفاتيح SwiftKey الى نسخة رائعة

ترقية تطبيق لوحة المفاتيح SwiftKey الى نسخة رائعة

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول