تسرب مواصفات جهاز الهاتف الذكي نيكسوس القادم

غير مصنف أضف تعليق

قد يقول البعض ان هذه المواصفات من الروعة ما يجعلها غير حقيقية، ولكن ما علينا هو ان نقدم لكم ما تيسر لنا من معلومات حتى وإن كان مشكوكا في مصداقيتها، والامر يعود الى المصدر بالاساس.

1

فقد تسربت الى شبكة الانترنت بعض مواصفات جهاز الهاتف الذكي القادم من سلسلة نيكسوس من جوجل وشركة LG هذه المرة، فقد تم نشر الصورة الظاهرة اعلاه مؤخرا في شبكة الانترنت وتحديدا بعد اطلاق سامسونج لجهازها الاحدث وهو جالاكسي أس 4، حتى ان البعض قال ان الغرض من تسريب مثل هذه المعلومات عن جهاز افتراضي قادم من سلسلة نيكسوس يهدف الى تبديد اهتمام المستخدمين بجهاز جالاكسي الجديد.

ومن ناحية أخرى يؤكد البعض ان هذه المواصفات معقولة جدا وان جوجل وLG قادرتان على الاتيان بمثل هذا الجهاز رغم ان الحديث يدور حاليا عن نموذج اولي من الجهاز المتوقع ظهوره في الاسواق خلال اكتوبر القادم.

واما المواصفات نفسها فهي شاشة قطرها 5.2 بوصات من نوع OLED بدقة عرض 1080/1920 بيكسل ومعالج جديد بتردد 2.3 جيجا هيرتز من صنع “كوالكوم” من نوع Snapdragon 800، بينما تبلغ سعة الذاكرة العشوائية (رام) 3 جيجا بايت وكاميرا خلفية 16 ميجا بيكسل من OmniVision مع امكانية تصوير الفيديو 4K وكاميرا اخرى امامية دقتها 2.1 ميجا بيكسل قادرة على التقاط الفيديو بجودة 1080 بيكسل في حين يبلغ جهد البطارية 3300 ميلي امبير في الساعة والجهاز يدعم شبكات الاتصال من الجيل الرابع – LTE. وورد ان الجهاز سيطرح بعدة نماذج من حيث سعة ذاكرته، فهناك نموذج بـ 16 جيجا بايت وآخر بـ 32 جيجا بايت وثالث بـ 64 جيجا بايت وسيدعم تقنية التحكم بواسطة الايماءات دون لمس.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول