شركة LG قد ترفع قضية ضد سامسونج بتهمة الاقتباس

Samsung أضف تعليق

تترقب شركة LG ظهور جهاز جالاكسي أس 4 في الاسواق لتقرر عندها هل تتقدم بدعوى قضائية ضد منافستها الكورية الجنوبية سامسونج .

1

والسبب في هذا يعود الى براءات الاختراع المسجلة باسم شركة LG فيما يخص بخاصية Smart Pause التي يتضمنها جهاز سامسونج الجديد جالاكسي أس 4، والتي تقول LG انها منقولة عن جهازها الذي المرتقب ظهوره قريبا Optimus G Pro.

يشار الى ان خاصية Smart Pause خدمة مرتبطة بمشاهدة مقاطع الفيديو على شاشة الهاتف الذكي، وهي تتلخص بأن يتوقف الفيديو تلقائيا بمجرد ازاحة النظر عن الشاشة، على ان يعود للعمل والبث بمجرد اعادة النظر الى الشاشة من جديد.

وتؤكد LG ان هذه التقنية مسجلة بإسمها منذ عام 2009 وانها تعتزم الآن توظيفها في جهازها المذكور Optimus G Pro غير ان هذه التقنية تسربت الى ان تم استخدامها من قبل سامسونج.

وتلتزم LG حاليا الهدوء الى ان يظهر جهاز جالاكسي أس 4 في الاسواق ليكون لديها نموذجا لتثبت قضائيا بعد التحقق من الامر ان سامسونج انتهكت براءة اختراع تعود ملكيتها لها.

يشار الى انه من المحتمل ان تكون براءة اختراع مماثل مسجلة باسم سامسونج كذلك مع اختلاف طفيف، وهذا ما تريد ان تتحقق منه LG قبل التقدم للقضاء بدعوى ضد بنت بلدها سامسونج.

هذا ومن المتوقع ان يظهر كل من جهازي جالاكسي أس 4 وOptimus G Pro في نهاية ابريل القادم وعندها سيتضح لنا هل فعلا ستتقدم LG بدعوى ام لا ضد سامسونج.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول