شائعة: هل سمعت بسلسلة Phablet الجديدة جالاكسي ميجا ؟

Samsung أضف تعليق

لقد اصبح من الملاحظ ان الاجهزة التي يطلق عليها Phablet فرضت نفسها على الاسواق وعلى ذوق المستخدم وصارت تعتبر نوعا جديدا من الاجهزة الذكية يجمع بين الهاتف واللوحي، ولهذا يرى المراقبون ان الشركات لا بد ان تنتبه الى هذا المنتج الجديد الهجين وتطويره ليتخذ شكلا خاصا به ومواصفات تميزه.

2

من هنا ترددت مؤخرا شائعة جديدة تقول ان سامسونج تنوي الشروع في انتاج سلسلة من هذه الاجهزة اطلقت عليها تسمية Galaxy Mega وهي اجهزة تجمع مواصفات الجهاز اللوحي مع الهاتف على ان تشمل هذه السلسلة جهازين بشاشات 5.8 بوصات و6.3 بوصات.

وتقول الشائعة ايضاً ان الجهازين الجديدين من Mega Galaxy سيطلق عليهما تسميات انتاجية أي تسمية كود: GT-19152 لجهاز بشاشة 5.8 بوصات وتسمية GT-19200 لجهاز بشاشة 6.3 بوصات.

وتقول الشائعة ايضاً ان جهاز Mega Galaxy بشاشة 5.8 بوصات سيظهر في الاسواق في نهاية شهر مايو او بداية يونيو بينما سيظهر النموذج الآخر ذو الشاشة 6.3 بوصات خلال شهر يونيو.

لقد كانت سامسونج اشجع من غيرها من الشركات المصنعة للاجهزة الذكية حين طرحت جهاز نوت 1 ومن ثم نوت 2 وشقت دربا جديدا في نماذج الاجهزة الذكية التي تجمع بين الجهاز اللوحي والهاتف، مع قلم المتروني ذكي، حتى ان مثل هذا القلم ظهر في الاجهزة اللوحية من سلسلة نوت كذلك الامر.

فهل ستصدق هذه الشائعة بكل التفاصيل التي ترددت ام انها ستبدو في نهاية المطاف على انها نصف حقيقة، ام انها لن تتطابق مع أي واقع قادم، هذا ما سنتابعه قريبا، فنهاية شهر يونيو ليست بعيدة كثيرا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول