هل توافق ابو بسام الرأي في عيوب جالاكسي نوت 2 ؟

Samsung أضف تعليق

هذه مشاركة وصلتنا من احد رواد موقع “اندرويد العرب” وهو يتناول بطريقة موضوعية في حديثه عددا من النواقص والعيوب التي يعاني منها جهاز جالاكسي نوت 2، فبعد مطالعة ما كتب، هل توافقه الرأي ام ان لك رأي آخر في الامر؟

2

بعد استخدامي لجهاز جالاكسي نوت 2 لاحظت العيوب التالية:

أولا: خفوت ضوء الشاشة أثناء الاستعمال وهذا وإن قيل إنه لغرض المحافظة على البطارية إلا إنه يفقد متعة المشاهدة أو يفسدها .

ثانيا : عند تحديد صورة معينة كخلفية للجهاز فإنه يرفض تحديد كامل الصورة وهذا لم ألحظه في أجهزة جالكسي الأخرى !!

ثالثا : وهو أكبر العيوب ألا وهو أن الجهاز لايقبل نقل البرامج إلى الذاكرة الخارجية اللهم الصور والمقاطع فقط !! وهذا أيضا ليس موجودا في الأجهزة الأخرى .

وربما هناك عيوب أخرى لحظها الآخرون لم أنتبه لها !! لكن أقول إن سامسونج غير غافلة عن هذه العيوب إطلاقا ولأنها تطلق أنواعا كثيرة من الأجهزة فهي تتعمد وضع أشياء في أجهزة معينة وحرمان أجهزة أخرى منها سياسة تسويقية لا أقل ولا أكثر .

والسؤال الذي يطرح نفسه : متى تضع سامسونج جهازا كاملا لايفتقد إلى مايكدر خاطر المستخدم ويجعله يفكر في الابتعاد عن هذه الشركة ؟

حتى جهاز جالكسي S4 يعتبر بنظري امتدادا لسياسة سامسونج الغريبة فقد لاحظت أن الجهاز أشد سمكا من جالكسي S3  في حين ينبغي أن يكون أكثر نحافة .

إذا استمرت سامسونج بهذا النهج ستنقلب الطاولة عليها مع الأيام .

وبالنسبة لي لولا بعض العيوب التي لاحظتها بالآيفون كالبلوتوث والتحرز الشديد في كلمة السر وزر الرجوع والبطارية المتصلة … ألخ لانتقلت إليه وبالرغم من ذلك فهذه العيوب تعتبر خارج التعامل مع برامج الجهاز لذلك وهناك برامج تغني عنها .

لذلك أرى أن سامسونج لازالت تحبو وأبل لازالت تعدو وهذا يصلح عنوانا لمقالتي وشكرا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول