تطبيق S.M.T.H الذي سيزيد من نسبة الأدرينالين في دمك!

غير مصنف أضف تعليق

تطبيق S.M.T.H أو “Send Me To Heaven – أرسلني إلى السماء” هو تطبيق غريب نوعاً ما، حيث تقوم فكرة عمل التطبيق على إلقاء هاتفك في الهواء بأقصى إرتفاع ممكن ومن ثم إلتقاطه مرة أخرى، ليقوم بعدها التطبيق بإحتساب الإرتفاع الذي وصل إليه الهاتف! غريب أليس كذلك؟

ويسجل التطبيق كل هذه النتائج ليضيفها إلى قائمة أفضل النتائج المسجلة بإستخدام التطبيق بشكل عام، كأفضل 10 على المستوى العالم، أفضل 10 نتائج هذا الأسبوع أو هذا اليوم، كما يوفر نسخة محلية من النتائج لأفضل 10 نتائج في بلدك فقط، ويسمح لك التطبيق من ربطه بالفيس بوك لعرض رقمك القياسي مع أصدقائك من مستخدمي اللعبة، حيث يمكنك تحميل التطبيق مع أصدقائك والبدء في التنافس عن طريق إلقاء الهاتف إلى الأعلى وحساب الإرتفاع، والأعلى هو الرابح.

ويعرض مطوروا اللعبة قبل البدأ رسالة مفادها أن التطبيق قد يسبب أضراراً بالغة لهاتفك، بالإضافة إلى الأضرار الجسدية التي قد تتعرض إليها إذا سقط الهاتف عليك، وأنهم غير مسؤولون عن أي ضرر يقع عليك أو على هاتفك (كذلك نحن). وينصح مطوروا التطبيق أن تترك مسافة كافية من حولك حتى لا تتعرض للإصابة.

تلميحة: إذا قررت البدأ في اللعبة فقم بغلق خاصية الـ Rotating حتى تُحتسب النتيجة بدقة أكبر.

التطبيق سيزيد من نسبة الأدرينالين في دمك، وسيكون التطبيق المفضل لك إذا كنت من محبي الإثارة والمجازفة. وعلى الرغم من عرضنا لهذا التطبيق إلا أننا لا ننصحك بتحميله من الأساس!!

فيديو يوضح طريقة عمل التطبيق

صور من التطبيق

smth

smth2

smth3

smth4

smth6

smth7

الحصول على التطبيق من متجر جوجل بلاي

The post تطبيق S.M.T.H الذي سيزيد من نسبة الأدرينالين في دمك! appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول