صور مسربة تظهر كيف ستبدو واجهة المستخدم في أجهزة سامسونج في المستقبل

غير مصنف أضف تعليق

سامسونج والتي تعد واحدة من أكبر وأهم مصنعي هواتف وأجهزة عاملة بنظام الأندرويد على الإطلاق، تعمل منذ فترة ليست بالقصيرة على تطوير واجهة مستخدم جديدة خاصة بها.

حيث حصل حساب التسريبات الشهير evleaks@ على صورة جديدة تُظهر كيف ستبدو واجهة المستخدم في هواتف سامسونج في المستقبل، وهو التسريب الذي آتى بعد تسريب مماثل منذ بضعة أسابيع.

BeYThIvCAAEKKU7.png large

التصميم الجديد يأتي بشكل أكثر تنظيماً وجاذبية، وبشكل مشابه لتصميم Google Now، حيث ظهرت الواجهة الجديدة بشكل أشبه بالكروت يحمل كل كارت تصنيفاً معيناً، وهي الكروت القادرة على إظهار معلومات مختلفة كحالة الطقس، وعرض لإتجاهات سيرك، ونتائج المباريات، وغيرها الكثير، دون الحاجة إلى فتحها بشكل مستقل.

واجهة المستخدم الجديدة ستأتي بشكل مختلف تماماً عن واجهة سامسونج التقليدية TouchWiz، وهي الواجهة التي تم إستخدامها في هاتف Samsung Galaxy S3 والأجهزة اللاحقة عليه، وهي الواجهة التي واجهت هجوماً حاداً من المستخدمين نظراً لبطئها، ولعدم إتقان سامسونج في تصميمها بالشكل الأمثل.

التسريب الماضي لنفس الواجهة
BdYhAJ-CEAAVdls.jpg large

من الجدير بالذكر أن سامسونج من الشركات التي تبذل عادة الكثير من الجهد من أجل الحفاظ على أسرار منتجاتها لحين إطلاقها بشكل رسمي. ومن المتوقع إطلاق هذه الواجهة المعدلة بالتزامن مع إطلاقها لهاتفها المرتقب جالاكسي S5، ولم تؤكد أو تنفي سامسونج صحة أو خطأ هذه المعلومات.

المصادر: 1، 2

مستخدمي سامسونج؛ ما رأيكم في الواجهة الجديدة؟ شاركونا في التعليقات..

The post صور مسربة تظهر كيف ستبدو واجهة المستخدم في أجهزة سامسونج في المستقبل appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول