كوريا الجنوبية ترفض إدراج هاتف Samsung Galaxy S5 كجهازاً طبياً

غير مصنف أضف تعليق

Example-of-the-Samsung-Galaxy-S5-heart-rate-sensor-in-use

بعد أن قامت سامسونج بالكشف عن هاتفها Samsung Galaxy S5 الشهر الماضي، وبعد أن تباهت بخاصية Heart Rate Sensor والتي تمكن الجهاز من رصد وقياس معدل ضربات القلب لحاملي الهاتف.

وهي الميزة التي على ما يبدو ستكون أول ما يتم تجربته من قبل مالكي الهاتف، بدلاً من إختبار الميزات التقليدية الأخرى كالكاميرا والفلاش والإنترنت وغيرها من المميزات، والتي كانت يوماً ما أهم ما يميز الهواتف والأجهزة الذكية.

Samsung-Galaxy-S5-Heart-Rate-Scanner

ومن خلال خاصية Heart Rate Sensor، أرادت سامسونج أن تدخل مجال الأجهزة الطبية بشكل رسمي، حيث قامت بتوفير نسخة أولية من هاتفها Galaxy S5 لوزارة الصحة الكورية من أجل تجربته والسماح بإدراجه تحت فئة المعدات الطبية.

لكن السلطات في كوريا الجنوبية قررت عدم الموافقة على إدراج الهاتف تحت قائمة المعدات الطبية، على الرغم من عدم مخالفته لأي من اللوائح الطبية لوزارة الصحة في كوريا الجنوبية. حيث تقول كوريا الجنوبية بأنها لا تقبل أن يتم إدراج جهاز تحت فئة الأجهزة الطبية إذا ما كان هذا الجهاز ترفيهياً في المقام الأول.

ما رأيكم في قرار الحكومة الكورية؟ هل هناك بالفعل ما يدعو لعدم إدراج الهواتف والأجهزة الذكية تحت بند الأجهزة الطبية؟ شاركونا رأيكم في التعليقات..

اقرأ أيضاً:
إنتاج هاتف Galaxy S5 قد يتأثر بعد حريق أحد المصانع التابعة لسامسونج
إستطلاع رأي: هل ستقوم بشراء هاتف Samsung Galaxy S5 أم لا؟

The post كوريا الجنوبية ترفض إدراج هاتف Samsung Galaxy S5 كجهازاً طبياً appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول