تطبيقات الأندرويد هي أكثر ما يميز هواتف Nokia X الجديدة بحسب إستفتاء لنوكيا نفسها

غير مصنف أضف تعليق

X-screens

هواتف Nokia X الجديدة والتي تعد أول مجموعة هواتف من نوكيا تعمل بنظام الأندرويد، والتي لا تعمل بالإطار التقليدي لنظام الأندرويد بل بنسخة مشتقة منه تم تطويرها من قبل نوكيا.

وهي الهواتف التي إستطاعت أن تصل إلى أكثر من مليون طلب مسبق في الصين وحدها وخلال 4 أيام فقط.

نوكيا قامت منذ أيام بنشر إستطلاع رأي عبر موقعها الرسمي والذي تسألت فيه عن أهم ما يميز هواتف نوكيا إكس الثلاث، فهل هي تطبيقات الأندرويد، أم تطبيقات نوكيا ك HERE Maps و Mix Radio، أم التصميم المميز للهواتف الجديدة، أم تطبيقات مايكروسوفت البائسة (لم يقولوا “البائسة” في الحقيقة :) )

nokiaxpoll

وجاءت النتائج لتوضح مدى شعبية نظام الأندرويد بين مستخدمي هواتف نوكيا، حيث جاء في المركز الأول كأفضل ما ميز هواتف نوكيا الجديدة “تطبيقات الأندريد” بنسبة 20.1%، وجاءت بعدها “تطبيقات نوكيا” في المركز الثاني بنسبة 15.69%، أما “تصميم نوكيا المميز” فقد جاء في المركز الثالث بنسبة 13.62%.

وجاء “تطور الهواتف السريع” في المركز الرابع بنسبة 13.36%، أما “سعر الهواتف الرائع” فحل في المركز الخامس بنسبة 9.34%، وفي المركز السادس جاءت “تطبيقات مايكروسوفت” بنسبة 6.87%، وفي المركز السابع جاءت ميزة “الشريحتين” بنسبة 6.1%.

بالتأكيد تعلم نوكيا بأنه إذا ما حققت هواتف نوكيا إكس الجديدة لمبيعات جيدة، فإن الفضل الأول والأخير يجب أن يذهب إلى نظام الأندرويد! هل تتفقوا معنا في ذلك؟

المصادر: 1، 2

The post تطبيقات الأندرويد هي أكثر ما يميز هواتف Nokia X الجديدة بحسب إستفتاء لنوكيا نفسها appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول