سامسونج تخلصت من مخزون ساعاتها الذي يبلغ 250,000 ساعة في 10 أيام فقط

غير مصنف أضف تعليق

إستطاعت سامسونج تحقيق نجاح أخر يضاف إلى سلسلة نجاحاتها لكن هذه المرة فيما يتعلق بساعتها الذكية Samsung Gear Fit، حيث إستطاعت شحن 250,000 ساعة Gear Fit لكافة الأسواق حول العالم خلال 10 أيام فقط.

Samsung-Gear-Fit

للوهلة الأولى قد يبدو الرقم ضئيلاً جداً إذا ما تمت مقارنته مع ملايين الهواتف الذكية التي تقوم سامسونج ببيعها كل عام إلا أن عدم إنتشار فكرة عمل الساعة وقلة المراجعات عليها بالإضافة إلى سعرها المرتفع سيكون هذا الرقم ضخماً بكل المقاييس.

وقد إستطاعت سامسونج من بيع 25,000 ساعة Geat Fit في موطنها الأم كوريا الجنوبية وشحن 225,000 إلى باقي بلدان العالم، وحتى الآن لم تعلن سامسونج عن خططتها المستقبلية في سوق الساعات الذكية.

ساعة جير فيت من سامسونج جاءت لتنافس باقي ساعات الرياضة واللياقة البدنية الأخرى كـ Nike و Polar وغيرها، وقد قالت سامسونج عن ساعتها الجديدة Gear Fit بأنها أفضل أداة لإدارة العمليات الرياضية واللياقة البدنية على الإطلاق!

وتأتي ساعة Samsung Gear Fit بشاشة منحنية بحجم 1.8 إنش، وبشكل مضاد للأتربة والأوساخ مع مقاومة للمياة للمساعدة على أداء الرياضة بلا أي مشاكل، مع قدرتها على قياس التسارع، ورصد ومراقبة معدل ضربات القلب.

المصدر

The post سامسونج تخلصت من مخزون ساعاتها الذي يبلغ 250,000 ساعة في 10 أيام فقط appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول