تحديث النسخة التجريبية من Flipboard يجلب تصميم جديد وعدد من المميزات الأخرى

غير مصنف أضف تعليق

fb

حصل تطبيق قراءة الخلاصات الشهير Flipboard على تحديث ضخم جديد على متجر التطبيقات لنسخته التجريبية، حيث حصلت واجهة قراءة الأخبار Cover Stories على إعادة تصميم مما يسهل عملية إيجاد وقراءة الأخبار بشكل أفضل.

بالإضافة إلى تحديث خاصية الإزاحة حيث ستتمكن من الإزاحة إلى اليسار من أجل الوصول إلى المجلات التي تتابعها والإشعارات والإعدادات، أما الإزاحة إلى اليمين فستمكنك من البحث والوصول إلى عدد من المصادر المقترحة بناءاً على إهتماماتك.

بالإضافة إلى حل التحديث لمشكلة تكرار مشاهدة المحتوى أكثر من مرة، وتهيئة التطبيق بشكل أفضل على اللوحيات، وحل مشكلة إختفاء المحتوى عند القراءة بشكل أوفلاين عند إنقطاع الإتصال بالإنترنت.

إذا أردت الحصول على النسخة التجريبية من التطبيق، فكل ما عليك فعله هو الإنضمام إلى جروب Beta Testers Flipboard for Android على مجموعات جوجل، ومن ثم الإشتراك في النسخة التجريبية من التطبيق على متجر جوجل بلاي بالشكل التقليدي.

ويعد تطبيق فليب بورد من أسهل الطرق وأكثرها إحترافية لمتابعة الأخبار من مصادرك المختلفة، بالإضافة إلى إمكانية ربط التطبيق بحساباتك المختلفة في المواقع الإجتماعية المختلفة كالفيس بوك وتويتر وإنستجرام وغيرهم ومن ثم تصفحهم من خلال التطبيق بدلاً من تصفح كل تطبيق على حدة.

للحصول على التطبيق

  السعر : مجاني

The post تحديث النسخة التجريبية من Flipboard يجلب تصميم جديد وعدد من المميزات الأخرى appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول