هاتف Samsung Galaxy S3 قد لا يحصل على الكيت كات (أبداً)!

غير مصنف أضف تعليق

samsung-galaxy-s3-hands-on-9

بعدما تم تسريب وثيقة من سامسونج تحمل موعد إطلاق نسخة الكيت كات لمجموعة هواتف سامسونج الشهيرة Samsung Galaxy، وهي الوثيقة التي  حملت الموعد الدقيق لتحديث سامسونج لعشرة هواتف ذات شعبية كبيرة ضمن السلسلة.

وشمل الجدول والذي يحمل تاريخ 25 أبريل إطلاق سامسونج للتحديث بشكل نهائي لكل من هواتف Samsung Galaxy Note 2 و Galaxy Note 2 LTE و Galaxy S3 و Galaxy S3 LTE و Galaxy S4 Mini و Galaxy S4 Mini LTE و Galaxy Note 3 Neo و Galaxy Grand 2 و Galaxy Mega 5.8 و Galaxy Mega 6.3.

وهي الهواتف التي تراوح موعد وصول التحديث إليها خلال شهر أبريل ومايو ويونيو، حيث تختلف أسباب تأخر وصول هذا التحديث إما لإستمرار عمل سامسونج على تطوير هذا التحديث أو لإنتظار موافقة جوجل كما يبدو في الجدول، حيث تظهر كلمات مثل Available و Completed و Testing و Final Testing بجانب كل هاتف من العشرة هواتف.

الجدول المسرب والذي تحدثنا عنه مسبقاً في هذا الموضوع

kitkat-Update-status

لكن الغريب في الأمر هو كلمة N/A (أو غير معروف) والتي قامت سامسونج بإضافتها بجانب النسخة العالمية من هاتف Samsung Galaxy S3 والتي تحمل الرمز الكودي GT-I9300، وهي النسخة المستخدمة بشكل فعلي في كل البلدان العربية.

وقد قامت سامسونج بالتوضيح في أسفل الجدول بأن هاتف Samsung Galaxy S3 قد تم إلغاء تطوير أو إختبار إطلاق التحديث للهاتف نظراً لعدد من المشاكل المعقدة التي قد ظهرت على أداء الهاتف عند تحديثه للكيت كات، وهو ما يعني بأن الهاتف قد لا يتذوق طعم الكيت كات على الإطلاق!

الآن، بعدما ظهر يأس سامسونج من تحديث هاتفها القديم Galaxy S3 إلى نسخة الكيت كات كما يظهر في الجدول المسرب،

هل تتوقع بأن تقوم سامسونج بالمحاولة مرة أخرى؟ أم أن الهاتف لن يحصل على التحديث أبداً؟

المصدر: SamMobile

The post هاتف Samsung Galaxy S3 قد لا يحصل على الكيت كات (أبداً)! appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول