هاتف Samsung Galaxy S5 يصل اليابان باللون الزهري

غير مصنف أضف تعليق

قامت سامسونج بإطلاق هاتفها Samsung Galaxy S5 بأربعة ألوان وهي “الأسود والأبيض والأزرق والذهبي”، وهو على ما يبدو ما لم يكفيها، حيث قامت سامسونج من خلال شركة الإتصالات NTT Docomo بطرح نسخة من الهاتف باللون الزهري المميز.

docomo-galaxy-s5

وكان الإختلاف في التصميم بين النسخة الزهرية والأصلية هو وضع شعار شركة الإتصالات في مقدمة الهاتف بدلاً من كلمة سامسونج والتي تم نقلها للخلف مع إضافة شعار Galaxy S وهو الشعار الغير موجود في النسخة الرئيسية من الهاتف، مع إضافة رقم موديل الهاتف SC-04F في خلفية الهاتف أيضاً.

وتأتي النسخة الزهرية الجديدة من هاتف Galaxy S5 المخصصة للسوق الياباني بشاشة full-HD Super AMOLED بحجم 5.1 إنش، ومعالج كوالكوم Snapdragon 801 رباعي النواة 2.5 جيجاهرتز، مع رامات بحجم 2 جيجا، وذاكرة داخلية بسعة 32 جيجا مع إمكانية زيادتها حتى 128 جيجا من خلال كروت microSD خارجية.

كما يأتي الهاتف مزوداً بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابيكسل، مع بطارية بسعة 2800 ميللي أمبير، وبنسخة أندرويد 4.4 كيت كات أحدث نسخة من واجهة سامسونج TouchWiz.

وقد قامت سامسونج بإطلاق اللون الزهري من قبل على عدد من هواتفها الشهيرة كـ Galaxy Note 3 و Galaxy S4 و Galaxy S3 و Galaxy Note 2، وهو ما يجعلنا توقع رؤية هاتف Galaxy S5 باللون الزهري في عدد كبير من دول العالم قريباً.

ما رأيك في اللون الجديد للهاتف؟ شاركنا في التعليقات..

The post هاتف Samsung Galaxy S5 يصل اليابان باللون الزهري appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول