هاتف HTC One mini يبدأ في الحصول على تحديث Sense 6

غير مصنف أضف تعليق

HTC_One_Mini_review_22-580-90

بدأت الشركة التايوانية HTC في إطلاق تحديث نظامها وواجهتها Sense 6 إلى هاتف HTC One mini، وهو التحديث الذي بدأ في الظهور في دول أوروبا، وهو التحديث الذي لم يسبب أي مشاكل في أداء الجهاز حتى الآن، وهو ما جعلنا نتوقع بقرب موعد إطلاق التحديث للهاتف في باقي دول العالم.

وستحصل من خلال تحديث HTC Sense 6 UI على خاصية Extreme Power Saving Mode للمحافظة على عمل البطارية بالشكل الأمثل، مع تحسين في أداء وعمل الكاميرا، وتحديث لتطبيق BlinkFeed، وتخصيص الخطوط في الهاتف، وواجهة جديدة لكل من الكاميرا والجاليري.

كما سيوفر التحديث الجديد إمكانية تصفح ومشاهدة الصور في الجاليري بشكل أسرع مما هو عليه الآن، وخاصية الحصول على إقتراحات بالمطاعم المقترحة القريبة منك، وجدولة وضع Do Not Disturb، وتحسين في أداء وعمل تطبيق الموسيقى في الهاتف.

gsmarena_001

ويبلغ تحديث واجهة إستخدام Sense 6 لهاتف HTC One mini ما مساحته 500 ميجا تقريباً، ولن تتمكن من الحصول على التحديث إلا إذا كنت تستخدم الهاتف مع نسخة أندرويد كيت كات. وقد حصل كل من HTC One و HTC One Max على تحديث Sense 6 بالفعل، لذا فإذا كنت تمتلك أي من تلك الهواتف فقم بتحديث نسخة الهاتف من الإعدادات.

المصدر

The post هاتف HTC One mini يبدأ في الحصول على تحديث Sense 6 appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول