تسريب صور هاتف سامسونج المعدني الجديد Galaxy Alpha باللون الأبيض

غير مصنف أضف تعليق

samsunggalaxyalphafrontbackaam-630x560

هاتف سامسونج المرتقب Samsung Galaxy Alpha والذي حصل على عدد كبير جداً من التسريبات خلال الفترة الماضية، حصلنا اليوم على صور مسربة جديدة للهاتف في نسخته ذات اللون الأبيض.

الصور تم تسريبها عبر موقع التواصل الإعلامي الصيني الشهير Weibo، وقد أكد تسريب اليوم التسريبات السابقة والتي ظهرت الشهر الماضي للهاتف بلونه الأسود، وقد ظهر الهاتف مع حواف من المعدن بالإضافة إلى عدد من الأزرار المعدنية في الهاتف. ومن المتوقع أن يأتي هاتف Samsung Galaxy Alpha بشاشة بحجم 4.8 إنش بدقة 720 بيكسل، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل، مع ذاكرة داخلية بسعة 32 جيجا.

samsunggalaxyalphasideaam

وسيأتي الهاتف من حيث الأداء بشكل أفضل من هاتف سامسونج الرائد الحالي Samsung Galaxy S5، وستقوم سامسونج بإطلاق خط إنتاجها الجديد من Galaxy Alpha بنفس النمط المتبع في هواتف Galaxy S لكن بعد التركيز على الجودة بشكل أكبر وسيحصل أول هاتف في السلسلة على إسم Samsung Galaxy Alpha، وهو الهاتف الذي حصل عدد من التسريبات السابقة تحت إسم Samsung Galaxy F.

لذا فإذا كنت من المهتمين بأجهزة سامسونج فقد إقترب موعد إمتلاكك لهاتف منها لكن مع لمسة المعدن بدلاً من البلاستيك والذي كان متداولاً بشدة من قبل الشركة خلال الفترة الماضية.

المصدر

The post تسريب صور هاتف سامسونج المعدني الجديد Galaxy Alpha باللون الأبيض appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول