تعرف على هاتف سوني الملون الإقتصادي الجديد Sony Xperia E3

غير مصنف أضف تعليق

14_Xperia_E3_Range_Group-copy-710x434

قامت سوني قبل أيام وبجانب إطلاقها لهاتفيها Xperia Z3 و Z3 Compact بالكشف عن هاتفها الجديد Sony Xperia E3، وهو الهاتف الذي يعد أرخص هاتف على الإطلاق يقوم بدعم تقنيات الجيل الرابع LTE، ويأتي Xperia E3 ضمن الفئة المتوسطة وبسعر إقتصادي لكن بتصميم وبشكل سيضمن لك إقتناء هاتف ضمن الفئة الرائدة.

ومن حيث المواصفات يأتي Xperia E3 بشاشة بحجم 4.5 إنش بدقة 480 بيكسل، مع معالج Qualcomm Snapdragon 400 رباعي النواة بدقة 1.2 جيجاهرتز، مع رامات بمساحة 1 جيجا، وذاكرة داخلية بسعة 4 جيجا قابلة للزيادة حتى 32 جيجا من خلال كروت microSD، ومع كاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسل وأخرى أمامية بجودة VGA، مع دعمه لتقنيات إتصال الجيل الرابع 4G LTE، ويأتي الهاتف ببطارية بسعة 2330 ميللي أمبير، وبنسخة أندرويد 4.4 كيت كات.

الآن، إذا ما قمنا بمقارنة سوق الهواتف منخفضة ومتوسطة المواصفات بين كل من سوني وسامسونج على سبيل المثال فبالتأكيد سوني ستكون الخاسرة بلا شك، لكن يبدو بأن هذا الأمر سيتغير مستقبلاً بواسطة E3 حيث حصل الهاتف على إنطباعات جيدة جداً منذ اللحظة الأولى والتم تم الإعلان فيها عن الهاتف. ولم تقم سوني حتى الآن بالكشف عن أي من سعر أو موعد توفر الهاتف بشكل تجاري، تابعونا خلال الأيام القادمة لمزيد من التفاصيل.

The post تعرف على هاتف سوني الملون الإقتصادي الجديد Sony Xperia E3 appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول