أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع #6

غير مصنف أضف تعليق

Android-Apps

مرحباً بكم في جولتنا السادسة لإستعراض عدد من أكثر التطبيقات شعبية خلال الأسبوع المنصرم، وهي الجولة التي نقوم بها سوياً كل أسبوع من أجل إكتشاف أفضل التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي، ويسعدنا أن نرى تعليقاتكم وترشيحاتكم لأفضل التطبيقات من وجهة نظركم من أجل إضافتها في جولة الأسبوع القادم من تلك السلسلة.

لنبدأ جولتنا لهذا الأسبوع.

Acompli Email & Calendar

5

هل سئمت تصفح تطبيقات البريد الإلكتروني المختلفة بشكل منفصل؟ حسناً تطبيق Acompli Email & Calendar هو أحد الحلول الرائعة لتلك المشكلة، حيث يمكنك دمج كافة حساباتك البريدية المختلفة في مكان واحد، مع عرض التطبيق لأبرز الرسائل التي تصل إلى كافة حساباتك المختلفة.

ويعمل تطبيق Acompli مع أغلب مزودي البريد وهم Microsoft Exchange و Office 365 و Google Apps و Gmail و iCloud و Yahoo و Outlook و Hotmail و MSN و Live، وهو ما لا تقدمه تطبيقات دمج البريد الإلكتروني الأخرى، حيث تفرض تلك التطبيقات قيوداً على عدد الخدمات وحسابات البريد الإلكتروني التي تدعمها. كما يتيح لك التطبيق من إمكانية مشاركة الملفات بإستخدام Dropbox و Google Drive و OneDrive.

unnamed

للحصول على التطبيق:

  السعر : مجاني

MapsToMe – Share My Location

3

كم من مرة أردت مقابلة عدد كبير من أصدقائك في مكان جديد وفي مساحة كبيرة مما صعب عليك عملية إيجادهم وصعّب عليهم الوصول إليك بسهولة؟ في هذه الحالة ستحتاج لأن تقول بأعلى صوتك “أنا هنا!” وهي الكلمة التي ألهمت مطوري هذا التطبيق من أجل صناعة هذا التطبيق.

تطبيق MapsToMe هو أسهل طريقة لمشاركة موقعك الحالي مع أصدقائك خلال ثوان معدودة، حيث وبمجرد فتحك للتطبيق سيقوم بتحديد مكانك ومن ثم ستتمكن من إختيار أي من أصدقائك ليشاهدوا هذا المكان ومتابعتك على الخريطة من أجل الوصول إليك بسهولة، حيث لن تحتاج إلى تقديم شرح مفصل عن مكان تواجدك، فقط شارك هذا المكان بإستخدام MapsToMe.

ولا يحتاج التطبيق إلى إشتراك أو حتى تفعيل الـ GPS من أجل العمل، فقط إتصال بالإنترنت، حتى أصدقائك لن يكونوا مُجبرين على تحميل التطبيق من أجل الوصول إليك، حيث يمكنك مشاركة مكانك معهم بإستخدام الرسائل النصية أو عبر الفيس بوك وتويتر، هل هناك أسهل من ذلك؟

unnamed (4)

للحصول على التطبيق:

  السعر : مجاني

Timy Alarm Clock

4

Timy Alarm Clock هو تطبيق مخصص لمساعدتك حتى لا تقوم بشكل عارض بإغلاق منبه هاتفك والإنزلاق في النوم من جديد، هل تواجه تلك المشكلة؟

حيث سيكون عليك إزعاج عدد من الشخصيات الكرتونية المضحكة من أجل إيقاف هذا المنبه، حيث لن يتوقف المنبه عن الرنين إلا إذا قمت بمضايقة ودغدغة تلك الشخصيات.

ويمكنك من خلال هذا التطبيق إنشاء عدد لانهائي من المنبهات، والإختيار من بين 3 شخصيات من أجل إزعاجها وهي القطة والكلب والأرنب، مع تحديدك لثلاثة مستويات من الصعوبة وهي الوضع السهل والمتوسط والصعب. ويحتوي التطبيق على عدد من خواص المنبه التقليدي مثل إمكانية إعادة ضبط المنبه بشكل تلقائي والغفوة وإختيار نغمة أو أغنية الرنين من هاتفك، مع كامل التحكم في صوت المنبه أثناء الرنين.

unnamed (1)

للحصول على التطبيق:

  السعر : مجاني

All in one Gestures

2

تطبيق All in one Gestures يتيح لك للتحكم بشكل كامل في إمكانية الإيماء بالهاتف “Swipe” في كافة الإتجاهات، وأنت من سيتحكم في كافة تلك الحركات من خلال إعدادات التطبيق. فقط قم بتحريك اصبعك من أي إتجاه في الشاشة من أجل الوصول إلى التطبيق أو الخاصية التي تريد، ويدعم التطبيق إمكانية تحريك التطبيق من أي ركن من أركانه .

ويدعم التطبيق إمكانية الوصول من خلال تلك الحركات إلى الصفحة الرئيسية للهاتف، والعودة للخلف، والذهاب إلى أخر التطبيقات المستخدمة، والذهاب إلى القائمة، وغلقه، وإلتقاط سكرين شوت، وفتح تطبيق بعينه تقوم بتحديده مسبقاً. مزيد من الشروحات ستجدوها في صفحة التطبيق على جوجل بلاي.

unnamed (1)

للحصول على التطبيق:

  السعر : مجاني

HD Camera Ultra

1

سيتيح لك تطبيق HD Camera Ultra من إلتقاط صور رائعة جداً بشكل سريع وبسيط، حيث يقوم التطبيق بالإستفادة بشكل كامل من كل خواص كاميرا هاتفك أو جهازك اللوحي.

ويتميز التطبيق بعدد من الخواص الرائعة مثل الزووم البصري والرقمي، وإمكانية التصوير من خلال الضغط على أي مكان في الشاشة والتي ستناسبك إذا كنت من مدمني إلتقاط الصور السيلفي، ووضع التركيز Focus، والتحكم في درجة وضوح الصورة قبل إلتقاطها، بالإضافة إلى عدد من المؤثرات على الصور.

WY40j_nV6GbmxqTnY6ft_w75yN9uK2jZs81iRhJ1NiXfwOx6tnmc4tL7bcnhsk3f4g=w200

للحصول على التطبيق:

  السعر : مجاني

ما رأيكم في تطبيقات هذا الأسبوع؟
وما هي تطبيقاتكم المفضلة لمشاركتها في جولة الأسبوع القادم؟
شاركونا في التعليقات..

The post أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع #6 appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول