أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع #10

غير مصنف أضف تعليق

10apps

مرحباً بكم في جولتنا التاسعة لهذا الأسبوع والتي سنستعرض فيها عدد من أكثر التطبيقات شعبية خلال الأسبوع المنصرم، وهي الجولة التي نقوم بها سوياً كل أسبوع من أجل إكتشاف أفضل التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي، ويسعدنا أن نرى تعليقاتكم وترشيحاتكم لأفضل التطبيقات من وجهة نظركم من أجل إضافتها في جولة الأسبوع القادم من تلك السلسلة.

لنبدأ جولتنا لهذا الأسبوع.

Cover Lock Screen

4

سيمكنك هذا التطبيق من الوصول بسهولة إلى تطبيقاتك المفضلة بضغطة زر، حيث يمكنك إضافة التطبيقات التي تستخدمها بكثرة من أجل الوصول إليها بمجرد إزاحتك للشاشة، وهي التطبيقات التي تتغير عند وجودك في المنزل أو السيارة أو العمل أو في أي مكان آخر بشكل أوتوماتيكي.

التطبيق فكرته بسيطة وهي موجودة بشكل إفتراضي في عدد محدود من الهواتف، لكن إن لم تكن موجودة في هاتفك فننصحك بشدة بتحميل هذا التطبيق والذي سيوفر عليك الكثير من الوقت.

unnamed (6)

للحصول على Cover Lock Screen

  السعر : مجاني

Messenger

2

على الرغم من ثورة تطبيقات المحادثات الفورية إلا أن الكثير لايزال يقوم بإرسال وإستقبال الرسائل النصية القصيرة SMS ورسائل المالتيميديا MMS، وجوجل أيضاً مهتمة حيث قامت قبل أيام بإطلاق تطبيقها الجديد Messenger على متجر جوجل بلاي.

التطبيق الجديد وعلى عكس اسمه ليس تطبيق للمحادثات الفورية كواتس اب وفايبر، بل مهمته الوحيدة هي تنظيم عمليتي إرسال وإستقبال الـ SMS والـ MMS، ويأتي التطبيق بنمط جوجل التصميمي الجديد Material Design.

unnamed (2)

للحصول على تطبيق Messenger

  السعر : مجاني

Light Flow Lite – LED Control

3

تطبيق Light Flow Lite والذي يتيح إمكانية التحكم في ألوان إضاءة التنبيهات في هاتفك عبر ألوان الـ LED “إذا كانت متاحة في هاتفك”، ويدعم التطبيق إمكانية تغيير ألوان الإضاءة لكل من رسائل الـ SMS والـ MMS وبريد جيميل والتقويم والمكالمات الفائتة وتنبيه ضعف البطارية والوضع الصامت وغيرها.

unnamed (3)

للحصول على تطبيق Light Flow Lite – LED Control

  السعر : مجاني

TwoDots

5

لعبة TwoDots والتي تم تطويرها من قبل مطوري اللعبة الشهيرة Dots، وهي اللعبة التي حصلت على المركز رقم 1 من حيث عدد مرات التحميل في أكثر من 70 دولة حول العالم، اللعبة تعتمد على شبك النقاط المتشابهة وتكوين خطوط ومربعات وتفجيرها من أجل الوصول إلى الرقم أو المهمة التي تطلبها منك كل مرحلة قبل بدايتها وهو الأمر الغير موجود في اللعبة الأم والتي تعتمد على مبدأ الوصول إلى أعلى سكور بشكل عام.

وتحتوي اللعبة حتى الآن على 135 مرحلة مختلفة تزداد صعوبتها تدريجياً، وقد تم تصميم اللعبة بشكل رائع للغاية وبمؤثرات صوتية متقنة ستجعلك تدخل في أجواء اللعبة منذ المرحلة الأولى، وستتمكن عبر حسابك في Google Play Games وعبر Facebook Connect من منافسة أصدقائك ومعرفة من صاحب عدد النقاط الأكثر.

unnamed (9)

للحصول على لعبة TwoDots

  السعر : مجانية

Timehop

6

تطبيق Timehop الشهير، وهو التطبيق الذي سيلبي نداء الحنين الموجود بداخلك لما قمت بعمله في الماضي. فتطبيق Timehop هو أفضل وأسهل وسيلة لك من أجل العودة إلى الماضي من خلال مشاركاتك على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة والتي قمت بكتابتها أو مشاركتها قبل سنة أو عدة سنوات. هل وصلتك فكرة التطبيق؟

التطبيق سهل الإستخدام فقط قم بالتسجيل على حساباتك في مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة (فيس بوك وتويتر وإنستجرام وفورسكوير). وسيقوم بعدها التطبيق بجلب كل مشاركاتك القديمة من صور ومشاركات قمت بنشرها في حدود عام إلى أربعة أعوام، وذلك من خلال عرضه لما قمت بمشاركته في نفس هذا اليوم من العام.

unnamed (12)

للحصول على Timehop

  السعر : مجانية

هدية: لعبة Moto Traffic Racer

1

لعبة بسيطة وخفيفة استمتع بها خلال عطلة نهاية الأسبوع..

unnamed (15)

للحصول على اللعبة

  السعر : مجانية

 ما رأيكم في تطبيقات اليوم؟ وهل لديكم أي تطبيق تنصحونا بإضافته في نسخة الأسبوع القادم؟

The post أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع #10 appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول