أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

غير مصنف أضف تعليق

Manual Camera

(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن التطبيقات التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات هامة، ولا مانع أيضاً أن نتحدث أحياناً عن تطبيقات قديمة لكنها رائعة ولم نكتشفها إلا مؤخراً.

CaastMe

CaastMe

يقدم هذا التطبيق وسيلة سهلة وسريعة لنقل الروابط من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر كي تتابع قراءتها هناك، كل ماعليك هو تحميل التطبيق الذي سيظهر في أدوات المشاركة على متصفح كروم أو غيره من التطبيقات، ثم الدخول للموقع caast.me على الكمبيوتر ومسح البار كود ليظهر الموقع الذي كنت تتصفحه على الهاتف. بالطبع توجد وسائل أخرى تتيح لك مثل ذلك لكن ميزة هذا التطبيق أنه لا يحتاج إلى أية إعدادات أو أية إضافات للمتصفح.

Timely Alarm Clock

Timely Alarm Clock

تطبيق المنبه الشهير Timely حصل على تحديث يضيف ميزات أساسية كانت مُنتظرة كاختيار أي مقطع موسيقي لجعله نغمة الإيقاظ، مع ميزة أخرى وهي إعطاء المستخدم تنبيه بسيط قبل رنين المنبه، كما أصبح التطبيق متوافقاً مع أوامر Google Now الصوتية.

PPSSPP – PSP emulator

PPSSPP  PSP emulator

محاكي يسمح لك بتشغيل ألعاب البلايستيشن على جهازك الذي يعمل بنظام أندرويد، لكن العملية تعتمد أولاً وآخراً على قدرات جهازك، والتي قد تؤدي في بعض الأحيان لبطء في تشغيل بعض الألعاب.

Picturesque Lock Screen

Picturesque Lock Screen

تطبيق Picturesque Lock Screen من مايكروسوفت يجلب لك تجربة الاستخدام ذاتها التي تعايشها مع محرك بحث Bing، إذ يعطيك التطبيق صور محرك البحث لتظهر على قفل الشاشة، كما يسمح لك بتغيير الصور بمجرد السحب لليمين أو هز الهاتف.

BLINQ

BLINQ

يقوم Blinq أثناء تحدثتك مع أحدهم، بطاقة مُفيدة يعطيك فيها كل ما ينشر هذا الشخص على الشبكات الاجتماعية، سواءً على فيسبوك أو تويتر أو انستغرام أو لينكد إن.

Manual Camera

Manual Camera

حول هاتفك لكاميرا احترافية مع هذا التطبيق الذي يسمح لك بالتحكم بسرعة الغلق، والـ ISO مع إمكانية التغيير ببقية الخصائص كتوازن البياض والتعريض الضوئي وغيرها من ميزات الكاميرات التي لاتتوفر عادةً ضمن الهواتف المحمولة.

The post أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول