عصر جديد لشركة HTC بعد تغيير مديرها التنفيذي

غير مصنف أضف تعليق

نهاية عصر و بداية واحد جديد، حيث أعلن Peter Chou  المؤسس الشريك و المدير التنفيذي لشركة إتش تي سي، تنحيه عن منصبه لصالح Cher Wang.
مع مساعدة من Cher Wang و H.T.Cho، إستطاع Chou أن ينشئ شركة إتش تي سي سنة 1997 كمُصنع للحواسيب و مجموعة من الأجهزة الإلكترونية لصالح شركات أخرى عن طريق عقود خاصة، و في سنة 2004 بعد تولي Chou منصب المدير التنفيذي و تحت قيادته، إتجهت الشركة نحو تصنيع الهواتف الذكية بخطوات ثابثة و استراتيجية أبقتها على مسار النجاح إلى يومنا هذا.

peter-chou-htc-one

Peter Chou مازال محافظا على منصب رئيس مختبر HTC Future للأبحاث، فيما ستصبح Cher Wang المديرة التنفيذية الجديدة للشركة، و الجدير بالذكر أنها و منذ سنة 2013، بدأت Wang بأخذ مجموعة من المهمات الرئيسية في منصب الإدارة التنفيذية، إلى جانب التسويق و المبيعات كما إدارة العلاقات العامة.

Cher

و مع الكاريزما و القيادة التي تميز بها Chou طوال سنوات إدارته للشركة، فقد اتفق مجلس الإدارة على تنحيته خصوصا بعد الخسائر التي تكبدتها الشركة منذ سنة 2012، لكن هذا لم يشكل خطرا كبيرا بعد إصدار هواتف جديدة عادت بالشركة إلى أوج المنافسة و بالطبع زيادة أرباحها.

maxresdefault
و وفقا لتقارير داخلية نشرتها Reuters سنة 2013، فقد أشارت إلى أن Chou لم يعد قادرا على الإنفتاح على أفكار جديدة و تم إنتقاده كثيرا لسياسيته بخصوص سلسلة هواتف One رغم أنها ناجحة، لذلك فقد حان الوقت لوضع دِماء جديدة في المناصب الإدارية، و قد نرى تغييرات جذرية قريبا مع الهواتف الذكية و منتجات أخرى مثل الساعة الذكية و كاميرا RE التي سبق و أعلنت عنها إتش تي سي في معرض CES في لاس فيغاس.

و الشركة أيضا تستعد لإصدار هاتفها الجديد One M9 في الأسواق التايوانية إذا، مع وعدها بتوفيره عالميا إبتداءً من يوم 10 أبريل القادم.

The post عصر جديد لشركة HTC بعد تغيير مديرها التنفيذي appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول