تطبيق Slacker Radio يحصل على تحديثات مُشوقة!

غير مصنف أضف تعليق

أحد التطبيقات المميزة على الأندرويد و التي توفر لمستخدميها الإستماع إلى محطات إذاعية مختلفة و إستكشاف موسيقى جديدة كل يوم، هو تطبيق Slacker Radio. التطبيق إستطاع الإنتشار بسرعة كبيرة بين المستخدمين خصوصا الشباب منهم كخدمة موسيقية منافسة لـ SoundCloud و Pandora.

dxtgiu

حصل هذا التطبيق اليوم على مجموعة من التحديثات أهمها التصميم الذي أصبح متوافقا مع نسخة لولي بوب من الأندرويد، حيث تم إجراء تغييرات كبيرة على الواجهة و التي حتما نالت إعجاب الكثيرين من المستخدمين لبساطتها و جماليتها. أيضا فقد تم تحديث بعض الخصائص و التي ستجعل من تجربة الإستماع إلى الموسيقى أكثر سلاسة من خلال توفير مجموعة من الإقتراحات للمستمع و غير ذلك.

cvbij

في حالة إستعمالك للتطبيق لأول مرة، ستلاحظ وجود خيارات جديدة في قائمة التصفح، فيها تجد الموسيقى التي تمت إضافته مؤخرا، تصفح المحطات، كما يمكنك حفظ الموسيقى المفضلة لديك في قوائم خاصة. ما يميز التطبيق مع تحديثاته الجديدة هو أنه يستوعب ذوق المستخدم و ذلك من خلال توفير أغاني و محطات متوافقة مع ذوقه الموسيقي.
ميزة أخرى يقدمها تطبيق Slacker Radio  هي إمكانية الإستماع إلى الموسيقى بدون شبكة إتصال، و هذا ما يجعله أفضل من التطبيقات المنافسة التي توفر محتواها فقط في حالة الإتصال بالشبكة، أو عن طريق إستخدام تطبيقات الطرف الثالث من أجل تحميل الموسيقى منها.

hj

gfdgh

إذن، تطبيق Slacker Radio و المتوفر بشكل مجاني على متجر Play، يستحق مكانا بين تطبيقاتك إن كنت من محبي الإستماع و إستكشاف الموسيقى

The post تطبيق Slacker Radio يحصل على تحديثات مُشوقة! appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول