تمتع بميزة تعدد المهام على هاتفك الأندرويد مع هذا التطبيق!

غير مصنف أضف تعليق

غالبا ما تأتي الهواتف الذكية الجديدة بميزة تعدد المهام ضمن أهم مميزاتها البرمجية، و قد تميزت بعضها بقدرتها على توفير تجربة مميزة فيما يخص هذا الأمر، نذكر منها هاتف Galaxy Note 4 و LG G3 اللذين يتمتعان بأسلوب مشابه تقريبا في طريقة تشغيل مجموعة من التطبيقات في وقت واحد.

flynx

لكن ماذا عن باقي الهواتف و الي لا توفر هذه الميزة بالشكل المطلوب؟ حسنا، لكن واضحين، فالهواتف الذكية و حتى اللوحية منها قد لا تكون أفضل بيئة للتعامل مع مجموعة من التطبيقات أو صفحات الويب في وقت واحد، فهذه الميزة خاصة بالحواسيب المحمولة و المكتبية منها نظرا لتمتعها بشاشات أكبر، و قد يكون الشأن نفسه بالنسبة للحواسيب اللوحية في بعض الحالات، لكن لمن يرغب بالحصول على هذه الميزة.. فهذا التطبيق حتما سيكون تغييرا كبيرا في طريقة إستعمالك لهاتفك!

Flynx-Beta-android-app

تطبيق Flynx   الخاص بنظام الأندرويد، يقدم تجربة بسيطة و سهلة في جعل هاتفك متعدد المهام كما ترغب به حتما، حيث اقتبس التطبيق فكرة Facebook Messenger في تقليص المحادثات على شكل Chat Heads أثناء تصفحك الويب.
الشركة المطورة للتطبيق تزعم أنه أفضل طريقة لتصفح صفحات ويب متعددة حيث يتم تعويض متصفحك الإفتراضي بتطبيق Flynx و يتم تخزين الصفحات على شكل أقراص يمكنك تصفحها أي وقت ترغب فيه.

ما يوفره Flynx للأندرويد هو تجربة قد لا يتوفر عليها أي نظام آخر خصوصا لسهولته و تصميمه الأنيق، و الأهم من كل هذا أنه متاح بشكل مجاني كليا على متجر Play، و قد حصل على تقييمات عالية و آراء إيجابية من مستخدميه، هذا حتما سيدفع الشركة المطورة إلى توفير مزيد من الخصائص على هذا التطبيق، ربما دمج كامل مع التطبيقات الأخرى إلى جانب الويب؟

التطبيق بالفعل يغير طريقة إستخدام هواتفنا، و ذلك من خلال جعلها متعددة المهام، هذا ما يجعلنا نعتمد عليها أكثر من باقي الأجهزة الأخرى شيئا فشيئا. يمكنك تحميل التطبيق و تجربته.. و لا تنسى إخبارنا برأيك في التعليقات!

The post تمتع بميزة تعدد المهام على هاتفك الأندرويد مع هذا التطبيق! appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول