تحديث CyanogenMod 12S قادم إلى هاتف One هذه الأيام

غير مصنف أضف تعليق

بعد إنتظار طويل، يبدوا أن هاتف OnePlus One سيحصل على تحديث CyanogenMod 12S أخيرا في الأيام القليلة القادمة، حيث أعلن المدير التنفيذي للشركة أنها قد حصلت على كل الضوء الأخضر من جوجل فيما يخص ملكية الروم المبنية على نظام الأندرويد.

Capture

تحديث CyanogenMod 12S كان من المتوقع أن يتم إرساله للهواتف منذ الشهر الماضي لكن هذا لم يحدث، في حين أن الشركة الصينية الناشئة استطاعت إطلاق نظام OxygenOS الخاص بهواتفها. كما تم الإعلان في المدونة الخاصة بتحديثات OnePlus أن عملية تجهيز نسخة لولي بوب لهواتفها قد شارفت على الإنتهاء، و يمكن للمستخدمين معاينة النتائج من التحديث القادم و الذي سيأتي أيضا بميزات جديدة متعلقة بالتحكم و الخصوصية، و طبعا LiveDisplay التي ستتميز بها هواتف One التي تتيح تخصيص الهاتف بشكل أكبر.

oxygenos_feature

من جهة أخرى فقد تم نشر شائعات حول النسخة الثانية من الهاتف، و التي ستحمل إسم OnePlus Two. الشائعات نفسها أشارت إلى قدوم الهاتف بمواد أكثر صلابة من النسخة السابقة، هذا مع إمكانية جعل الهاتف أكثر نحافة و بالطبع أعلى من ناحية المواصفات التقنية، من المتوقع أيضا أن يكون سعر الهاتف أعلى بقليل من OnePlus One الذي استطاع اكتساح السوق بسعره المنخفض مقارنة بنفس الهواتف الأخرى التي تأتي بنفس المواصفات و أحيانا أقل!

The post تحديث CyanogenMod 12S قادم إلى هاتف One هذه الأيام appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول