كاميرا LG G4، أفضل كاميرا على هاتف ذكي؟

غير مصنف أضف تعليق

نعم، أنا لا أمزح.. قد تكون هذه أفضل كاميرا وضعت يوما على هاتف ذكي. قامت إل جي الكورية بنشر مقطع فيديو تشويقي حول كاميرا هاتفها الرائد القادم LG G4 الذي سبق نشرنا صورا تم تسريبها حوله، فبالإضافة إلى تصميمه الفريد الرائع، فالهاتف سيأتي بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل، و فتحة عدسة F /1.8.

LG-G4-camera-example-8-500x260

LG-G4-camera-example-7-500x260
المقطع الدعائي يوضح صورا تزعم الشركة الكورية أنها مُلتقطة بواسطة كاميرا هاتف G4 بعد استخدامها من طرف أحد المصورين الفوتوغرافيين، حيث تظهر الصور قدرة الكاميرا على تصوير مجموعة من المناظر الطبيعية ذات الإضائات و الظروف المختلفة، و كانت النتيجة أكثر من مبهرة مقارنة بكاميرا Galaxy S6 و حتى iPhone 6 Plus.

 

ركز مقطع الفديو على ما يفصل كاميرا G4 على باقي الكاميرات الأخرى على الهواتف المحمولة، حيث أن الأخيرة تقوم بإجراء نوع من التعديلات التلقائية على الصور لتظهر الألوان بشكل أكثر سطوعا و أحيانا هذا ما يجعل عناصر الصورة غير متجانسة، أما كاميرا G4 فهي تتيح عدة أدوات كالتي تقدمها كاميرات DSLR من أجل إنتاج صور ذات جودة عالية و ألوان ذات درجة متساوية.

LG-G4-camera-example-2-500x260

LG-G4-camera-example-3-500x260

الكاميرا أيضا تقوم بتمييز المنظر الذي سيتم تصويره إن كان في وضح النهار أو الليل، و ذلك من أجل التقاط أفضل صورة تناسب ظروف الإضاءة و التي تعاني منها أغلب كاميرات الهواتف الذكية حاليا، هذا بالإضافة إلى تقليص التشويش الذي يحدث أثناء تكبير الصورة أو حتى أثناء محاولة التصوير في أشد ظروف الإضاءة إنخفاضا.

LG-G4-camera-example-6-500x260

LG-G4-camera-example-5-710x360

برأيي الشخصي، أعتقد أن هذه الكاميرا تقدم بالفعل نتائج مبهرة إن تم استخدامها بالطريقة الصحيحة و الإعدادات المناسبة، كما نرى في العينات فقد يصعب التمييز بينها و بين كاميرات DSLR الإحترافية، و هذا ما قد يجعل من هاتف LG G4 الأكثر إثارة للجدل لهذه السنة، أكثر من  Galaxy S6 و هواتف أخرى، مـا رأيك أنت، هل هذا سيجعلك تفكر بتأجيل فكرة شراء هاتف جديد إلى حين صدور G4؟

The post كاميرا LG G4، أفضل كاميرا على هاتف ذكي؟ appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول