كيفية تشغيل وضع Theater mode على ساعتك الذكية

غير مصنف أضف تعليق

واحدة من المشاكل التي يعاني منها مستخدموا الساعات الذكية العاملة بنظام الأندرويد هي وميضها أثناء وجودك في الأماكن المظلمة.. المسارح و السينما مثلا، هذا ما يشكل إزعاجا للأشخاص المتواجدين حولك إن كنت من مستخدمي هذه الساعات، لكن لا عليك، فالحل موجود و تفعيله عملية بسيطة جدا. قد لا يكون الأمر مشكلة بشكل كبير، فالبعض يفضل هذه الميزة و هي أيضا مفيدة في الأماكن المظلمة، لكن عموما فهذا المقال موجه لمن يرغب بإيقاف تلك الميزة خصوصا أثناء وجوده في مكان مظلم من الأفضل أن يكون كذلك.

moto_360_heartrate_monitor_ndtv

theater-mode-lg-g-watch

وضع Theater Mode على نظام Android Wear سهل جدا أن يتم تفعيله على أية ساعة ذكية بزر تشغيل، يمكنك الضغط على الزر مرتين من أجل تشغيل الوضع أو إيقافه. إن لم تكن ساعتك تحتوي على زر تشغيل رئيسي، فعليك التوجه إلى صفحة الإعدادت حيث ستجد أسفل القائمة كل ما يتعلق بالإشعارات، إسحب إلى اليمين لتحصل على خيار Theater Mode، و الضغط عليه سيمكنك من تفعيل أو إيقاف تشغيله. في حالة كان الوضع مُشتغلا، الشاشة لن تستيقظ إن قمت بالضغط عليها مرة واحدة، كما أن الساعة لن تهتز في حالة ورود أية إشعارات. إذا و من أجل تشغيل الشاشة فعليك الضغط مرتين على الشاشة.

nexus2cee_android-wear-shortcut-1

إن كنت لا تزال تتسائل حول مدى فائدة إيقاف هذه الميزة و الأوقات المناسبة لذلك، فقد أعددنا قائمة بالمهام التي ننصحك بتشغيل هذا الوضع فيه:

  • شحن الساعة: إن كنت من أصحاب ساعة Moto 360، فأنت تعلم جيدا أنه أثناء شحن الساعة، فهناك ضوء يومض على الشاشة طوال الوقت، و هذا الأمر قد يشكل إزعاجا لمن يرغب بالنوم بشكل جيد.
  • الرياضة و الحركات المتكررة: المهام التي تتطلب منك الكثير من حركات اليد قد تجعل من ساعتك تومض كأنها شجرة عيد ميلاد أو مفرقعات نارية، هذا حتما أمر سخيف و قد يشوش على إنتباهك بشكل مستمر، لذلك فتشغيل وضع Theater سيكون كفيلا بإبقائك مشغولا بممارسة الرياضة أو أي نشاط آخر.
  • التواجد في أماكن مُقدسة: المساجد أو أي مكان يتطلب منك عدم التشويش على الآخرين، فجعل الساعة تومض كل دقيقة قد تجعل منك إنسانا غير مُحبب عند البقية كما أنها تشويش على نفسك كما ذكرنا سابقا.

The post كيفية تشغيل وضع Theater mode على ساعتك الذكية appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول