جوجل تستعرض جمالية Material Design من خلال هذه التطبيقات!

غير مصنف أضف تعليق

لا تزال لغة تصميم جوجل الجديدة Material Design تستحوذ على انتباه العديد من المتابعين حول كيف سيتم تسخيرها بشكل أكبر في المستقبل و هل يمكنها فعلا التطور لتكون شيئا أكثر من التصميم نفسه أم أنها مجرد لمسة فنية تتمتع بها نسخة لولي بوب. في هذه الأثناء و في مؤتمر I/O تحدث نائب رئيس التصميم في الشركة حول مجموعة من التطبيقات التي استطاعت تسخير هذا التصميم لصالحها من أجل الرفع من أداءها و تجربة المستخدم، بل و قامت الشركة بإنشاء صفحة خاصة لعرض هذه التطبيقات و التي سنتحدث عنها.

material-design

تم إعداد مقطع فيديو من فريق عمل جوجل لتجسيد رؤيتهم حول Material Design و ما هو هذا التصميم حقا، في هذا الفيديو ستشاهدون مجموعة من المصممين المعروفين وراء عدة تطبيقات مشهورة بالإضافة إلى نائب رئيس التصميم في جوجل نفسه، Matias Duarte الذي عمل مع فريقه بجد لجعل هذا النوع من التصميم يستحوذ على قلوب معجبي الأندرويد و مطوري التطبيقات على حد سواء.

إلى جانب القائمة التي قامت جوجل بجمعها فيما يخص التطبيقات التي تملك تصميما رائعا، فقد أعلنت أيضا عن تطبيقات أخرى قادمة ستعتمد على هذه الفلسفة التي يهدف قسم التصميم في الشركة إلى أن يغطي كل جنبات العالم الرقمي في غضون 5 سنوات من الآن حتى على صفحات الويب و غير ذلك. التطبيقات التي أوردتها جوجل في صفحتها تتضمن Tumblr، Pocket Casts، Weather Timeline و أخرى مثل Telegram، wiMAN، SeriesGuide و أخرى.. يمكنك تحميل تلك التطبيقات و تجربتها من خلال الصفحة نفسها.

Screen-Shot-2015-05-28-at-7.45.50-PM-840x491

ما رأيك أنت حول Material Design، هل ترى أن جوجل ستجعل منه اللمسة الفنية الإفتراضية على كل تطبيقات الأندرويد و ربما أكثر من ذلك؟ أم أنها مجرد مسألة وقت قبل أن يتم تطوير شيء جديد كليا؟

The post جوجل تستعرض جمالية Material Design من خلال هذه التطبيقات! appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول