العملاقة Chaos Rings 3 تصل إلى متجر Play

غير مصنف أضف تعليق

واحدة من الألعاب الأكثر شهرة على منصات المحمول أصبحت متاحة على متجر Play للشراء، السعر؟ 20 دولار أمريكي.
لعبة Chaos Rings III تأخذك إلى عالم خيالي مليء بالمغامرات لتلعب دور فارس يحارب من أجل إنقاذ كوكب يدعى Marble Blue حيث أن الأخير يشكل ملجأ للوحوش و الكنوز إلى جانب أراضي لم يستكشفها أحد من قبل. ما يميز هذه اللعبة هو احتوائها على كل عناصر ألعاب RPG و لعب الأدوار معا، حيث أنه مع دفعك مبلغ 20 دولار لقاءها، فأنت تحصل على كل المزايا دون أي مقابل آخر.

chaos31

في كل مرحلة تقضيها في اللعبة، فأنت تواجه مخلوقات عليك التغلب عليها، أشخاص تحصل منهم على معلومات و نصائح، ألغاز عليك حلها من أجل التقدم في اللعبة و هكذا. Chaos Rings III تتمتع أيضا بمستوى عالي من الرسوميات الفائقة الدقة و الموسيقى الرائعة التي تتناسب مع كل مرحلة من اللعبة و التي حتما ستقضيها بدون أي ملل، حيث أن التشويق هو أحد العناصر الحاضرة في هذه اللعبة بشكل كبير من خلال مفاجئتك بمعارك غير متوقعة أو إيجاد أماكن سرية و أسلحة جديدة.

lk,n

chaos33

إن كنت تعتقد أن اللعبة رائعة لكن المبلغ غير منطقي، فأعد التفكير من جديد، فالشركة المطورة Square Enix تقدم هذه اللعبة بدون أية مزايا للشراء داخل اللعبة أو ما يسمى بـ In App Purchases  حيث أنه و بعد شراءك للعبة فأنت تحصل على كل شيء آخر فيها، فاحرص على الإستمتاع بها إلى أقصى الحدود!

Chaos Rings 3 حصلت على تقييم 4.4 على المتجر و عدد تحميلات يفوق 5 آلاف، و مع حجمها الذي يبلغ 2GB، فتوقع أن تكون اللعبة متوافقة فقط مع الأجهزة الحديثة ذات المعالجات العالية الأداء و طبعا ذاكرة عشوائية تفوق 2GB.

The post العملاقة Chaos Rings 3 تصل إلى متجر Play appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول