هاتف ميزو الجديد Blue Charm Metal يظهر إلى العلن!

غير مصنف أضف تعليق

ستعقد شركة ميزو الصينية مؤتمرا صحفيا في غضون اليومين المقبلين، حيث أنه من المتوقع أن تقوم من خلاله بالإعلان عن هاتف جديد يغير من فلسفة الشركة بشكل كبير.

gsmarena_001

الهاتف يندرج تحت إسم Blue Charm، و هو خط إنتاج جديد أعلنت عنه ميزو ليكون خاصا بالأسواق الأجنبية غير الصين، و الجهاز سيحمل إسم Blue Charm Metal و قد تم تسريب بعض الصور له إلى جانب مواصفاته أيضا، حيث يحتوي على شاشة بقياس 5.5 بوصات بدقة عالية، معالج MediaTek Helio X10 ثماني النواة و 3GB كذاكرة عشوائية.

الكاميرا الخلفية تقدم صور بجودة 13 ميجابيكسل في حين أن الأمامية تحتوي على عدسة بدقة 5 ميجابيكسل، المساحة الداخلية تتوزع بين 16GB و 32GB لكن من غير المعلوم ما إذا كان الهاتف يدعم بطاقة ذاكرة خارجية.

باقي المواصفات تشمل بطارية بسعة 3050mAh، و دعم كامل لشبكات الجيل الرابع إضافة إلى نسخة لولي بوب 5.1 مع واجهة Flyme الخاصة بالشركة.

التصميم كالعادة يبقى أنيقا و بسيطا كما إعتدنا من الشركة، و لعل البعض يشبه هواتف ميزو بهواتف الآيفون، إلا أن الشركة تقدم إضافات مختلفة تجعلها تتميز عن البقية في السوق، و عموما فمن المتوقع أن يكون السعر أيضا إحدى هذه المزايا التي ستدفع الكثيرين إلى شراء الهاتف الجديد و الذي سيتم الإعلان عنه يوم 21 أكتوبر.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول