ساعات قليلة تفصلنا عن موعد إطلاق HTC One A9

غير مصنف أضف تعليق

نعم، إتش تي سي التايوانية التي كانت في يوم ما متصدرة قطاع الهواتف الذكية أصبحت الآن بدورها تعيش لحظات عصيبة أجبرتها على تغيير هيكلها الإداري، سياستها التسويقية و التخلي عن الكثير من الموظفين بسبب ما آلت إليه الأوضاع بعد إصدار هاتف One M9. الهاتف نفسه ليس بجهاز سيء، لكنه جاء في وقت صعب مع إرتفاع المنافسة و هيمنة الشركات الصينية، لكن يبدوا أن الشركة التايوانية لا ترغب بالإستسلام بهذه البساطة.

htc-booth-520x2453-e1324439862739-610x286

هاتف A9 هو رد الشركة – الأخير ربما – الذي تعتزم من خلاله العودة إلى المسار الصحيح لها، حيث تستعد الشركة بعد ساعات قليلة لبدء مؤتمرها الصحفي الذي ستعلن فيه عن الهاتف الجديد الذي ركزنا على مجموعة من المواصفات و التسريبات المتعلقة به في الأسابيع القليلة الماضية، و كما يبدوا فهو جهاز رائد ترغب إتش تي سي بتقديمه كبديل لآخر جهاز رائد أصدرته، أو ربما معظم الأجهزة المتواجدة في السوق حاليا.

htc-aero-leak-610x479

 عموما، الشائعات أشارت إلى كون الهاتف يحمل شاشة بقياس 5.2 بوصات بدقة QHD مع إنحناء خفيف على الجانبين، معالج MediaTek Helio X20 عشاري النواة بتردد 1.96 جيجاهرتز مع ذاكرة عشوائية بحجم 4GB.. لكن ما علينا سوى الإنتظار و متابعة حدث إتش تي سي لنقوم بتزويدكم بكافة المعلومات حول الهاتف الجديد!

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول