متجر Play يدعم تحميل التطبيقات بإستخدام بصمة الأصبع

غير مصنف أضف تعليق

تأخرت جوجل كثيرا في تبني تقنية إستشعار البصمات ضمن نظامها الأندرويد، لكن هذا لم يمنع الشركة من تضمينها سريعا ضمن تطبيقاته حيث أن البداية مع متجر التطبيقات Play.

قوقل-بلاي2

الخاصية غير متاحة للعموم بعد، لكن مجموعة من المستخدمين أكدوا أن المتجر أصبح يتيح إمكانية تحميل و شراء التطبيقات بإستخدام بصمة الأصبع و طبعا الخاصية مقتصرة على نسخة مارشمالو، ما يعني هواتف Nexus الجديدة حاليا هي التي تتمتع بهذه الإمكانية إلى حين قيام باقي الشركات بتحديث هواتفها.

من جهة أخرى، فالشركات الكبرى أعلنت قوائم هواتفها التي سيتم تحديثها إلى مارشمالو، و أغلبها تتعلق بشركات مثل هواوي، سوني و سامسونغ إلى جانب إل جي. أيضا فقد تم تسريب صور مؤخرا تشير إلى إمكانية تغيير التصميم الحالي لمتجر Play بآخر جديد، و الذي يقدم طريقة مختلفة لتصفح التطبيقات من خلال تقسيم كافة الأقسام إلى قسمين أساسيين هما الترفيه و التسلية، و التطبيقات.. من شأن هذا أن يقوم بتعزيز وصول المستخدم إلى التطبيقات التي يرغب بها دون أية مشاكل و بسهولة كما أن الأمر جيد للمطورين على حد سواء.

قوقل-بلاي1

الجدير بالذكر أن إتش تي سي أعلنت سابقا عن هاتفها A9 الذي سيكون أول هاتف بعد أجهزة Nexus الجديدة الذي سيحمل نسخة مارشمالو، و قد تليها سامسونغ التي أشارت تقارير مؤخرا حول إستعدادها لإرسال التحديث إلى Galaxy S6 و باقي الأجهزة الرائدة.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول