تنبيهات الفيس بوك للهواتف الذكية أصبحث أكثر فائدة

غير مصنف أضف تعليق

Facebook-new-notifications-tab

يقضي الكثير من مستخدمي الفيس بوك وقتهم على تصفح تبويبة التنبيهات خاصة على الهواتف الذكية، حيث تقدم هذه التبويبة آخر الإشعارات المتعلقة بحسابك الشخصي، لكن موقع التواصل الإجتماعي الأشهر يريد أن ينقل التبويبة إلى مستوى أفضل من خلال تقديم معلومات ذات قيمة ليست متعلقة بحسابه الشخصي على الموقع.

حيث سيصبح بإمكان المستخدمين إضافة التنبيهات المفيدة مثل: تغييرات المناخ ودرجات الحرارة، والأفلام التي تعرض بالسينمات بجانبك، ونتائج المباريات، وقائمة بأقرب المطاعم مستخدمة القاعدة الكبيرة للصفحات وعناوين تلك المطاعم لديها، بالإضافة إلى الفعاليات التي تحدث بالقرب منك مثل الحفلات أو حتى وجود شخصية عامة مشهورة في مكان ما بالقرب منك.

ولا تقلق، فلن تتغير التنبيهات الحالية في شئ، حيث يمكنك تفعيل أو إلغاء تفعيل التنبيهات الجديدة في أي وقت، كما سيمكنك من الإعدادات إختيار ما تريد أن يظهر وما لا تريد أن يظهر، ويقول الفيس بوك بأنهم سيعملوا على تطوير هذه الخاصية وإضافة المزيد من المعلومات المفيدة بنفس النحو الذي تعمل به كروت Google Now.

الخاصية الجديدة ستبدأ في الوصول إلى كلاً من نظامي الأندرويد والـ iOS في الولايات المتحدة أولاً ومن ثم باقي دول العالم لاحقاً.

المصدر

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول