ظهور مشكلة جديدة على هواتف Nexus 5X

غير مصنف أضف تعليق

أعلنت جوجل منذ أسابيع عن هواتفها الجديدة Nexus 5X و Nexus 6P، حيث يقدم كلا الهاتفين مواصفات حديثة و تحسينات كبيرة على مستوى الكاميرا، لكن يبدوا أن بعض المستخدمين الذين حصلوا على الهاتف صادفوا مشاكل متعلقة بالهاردوير، و بالضبط على مستوى الشاشة.

nexus5x-yellow-screen

حيث قام بعض مُلاك هاتف Nexus 5X بنشر صور على الشبكات الإجتماعية تشير إلى أن شاشة الهاتف تعاني من ‘إصفرار’ على كل الصفحات، و قد انتبهت جوجل إلى الأمر سريعا حيث بدأت تحقيقا لمعرفة سبب المشكلة، بل و قد وعدت أصحاب الشكاوي بتعويض هواتفهم بشكل مجاني.

المشكلة قد تكون ربما متعلقة بالهاردوير أو رقم النسخة، حيث أنه قلة فقط من الهواتف هي المتضررة بهذه المشكلة، و يبدوا أن Nexus 6P سليم منها – إلى حدود كتابة هذه الأسطر – أو ربما تكون مشكلة برمجية متعلقة بنسخة مارشمالو الجديدة حيث أنه من المعروف وجود مشاكل كثيرة في كل نسخة أولى من نظام الأندرويد، ما يستدعي من جوجل إصلاحها في تحديث مقبل.

هاتف Nexus 5X يأتينا من إل جي، التي قامت بتزويد الهاتف بشاشة قياسها 5.2 بوصات كاملة الدقة، كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل قادرة على تصوير مقاطع فيديو بـ 30 إطار في الثانية، معالج Snapdragon 808 مع ذاكرة عشوائية بحجم 2GB و بطارية بسعة 2700mAh .

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول