شركة Zuk الصينية تعلن عن Z1 في إمارة دبي

غير مصنف أضف تعليق

تشهد المنطقة العربية مؤخرا إهتماما كبيرا من شركات الهواتف الذكية التي بدأت تتخذ من دول مثل الإمارات العربية، السعودية و مصر مركزا لها للتسويق لهواتفها الذكية المنخفضة التكلفة. اليوم أعلنت شركة Zuk الصينية عن أول هاتف لها في إمارة دبي، الهاتف يحمل إسم Zuk Z1 و هو يقدم مواصفات جيدة منافسة لمعظم الهواتف الرائدة في المنطقة.

Zuk-Z1

الإعلان يأتي في شراكة أقامتها Zuk مع Comtel الإمارتية و Souq للبيع بالتجزئة، و يأتي هاتف Z1 بشاشة قياسها 5.5 بوصة مع درجة وضوح كاملة، معالج Snapdragon 801 رباعي النواة مع ذاكرة عشوائية بحجم 3GB و مساحة تخزين داخلية 64GB، كاميرا خلفية 13 ميجابيكسل و أخرى أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.

الهاتف الجديد أيضا يدعم تقنيات الإتصال اللاسلكية الحديثة و منفذين لشريحتي إتصال و USB C مع مستشعر بصمات على الزر الرئيسي للهاتف، أما البطارية فهي بحجم 4100mAh.

الهاتف يقدم مواصفات قوية على الورق، بل و قد يكون منافسا قويا لآخر هاتف من ون بلس OnePlus X الذي يقدم تقريبا نفس الإمتيازات، حيث أن Z1 أيضا يقدم تصميما معدنيا على الحواف و غطاءا بلاستيكيا صلبا قابل للإزالة، لكن بالنسبة للسعر فنحن لا ندري ما إذا كانت الشركة تنوي الإعتماد على أسعار منخفضة مثل معظم المصنعين الصينيين أم أنها قد تختار التوجه إلى أسعار أعلى من 300 دولار أمريكي، الأمر الذي قد يكون محبطا للكثيرين حتما.

ما رأيكم في Z1، هل تجدونه هاتفا يستحق الشراء؟ أم أنكم تفضلون الإعتماد على علامات تجارية أكثر شهرة؟

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول